خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

بيراميدز والمصرى يترقبان قرعة دور الـ32 "مكرر" فى الكونفدرالية

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 05:00 ص
بيراميدز والمصرى يترقبان قرعة دور الـ32 "مكرر" فى الكونفدرالية بيراميدز
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب ناديا بيراميدز والمصرى قرعة دور الـ32 "ب" في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المحدد لها السابعة مساء اليوم بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر.

ويعد الزمالك بطل النسخة الأخيرة من بطولة الكونفدرالية، والتي توج بصعوبة على حساب نهضة بركان المغربي بعد الهزيمة بهدف دون رد في لقاء الذهاب، ومن ثم الفوز بنفس النتيجة في مباراة الإياب التي أقيمت بملعب "برج العرب"، ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي كانت في صف الفارس الأبيض ليتوج بالبطولة لأول مرة في تاريخه.

دور الـ32 "الثاني" من بطولة كأس الكونفدرالية سيقام بين الأندية المتأهلة من دور الـ32 "الأول" للمسابقة، بالإضافة إلى الفرق التي ودعت دوري أبطال أفريقيا من الدور نفسه.

وحجز بيراميدز مقعده بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والاياب لدور الـ32 "الأول" على شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 2–1، فيما تأهل المصري للدور ذاته بعدما تفوق على ماليندي بطل زنجبار بنتيجة 7 – 2 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

ومن بين الأندية المشاركة في دور الـ32 "ب" بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يانج أفريكانز التنزاني وكانو سبورت بطل غينيا الاستوائية ويونياو دو سونجو من موزمبيق وفوسا جينيور من مدغشقر وكارا التوجولي وأشانتي كوتوكو الغاني وجرين إيجليز الزامبي وحوريا الغيني وإنييمبا النيجيري وإف سي نواذيبو الموريتاني وجورماهيا الكيني، وكمبالا سيتي الأوغندي وكوتي دي أور بطل سيشيل وإليكت سبورت من تشاد، والنصر الليبي وهي الفرق التي ودعت مسابقة دوري أبطال أفريقيا من دور الـ 32، في انتظار الخاسر من مباراة الزمالك وجينراسيون فوت السنغالي.

أما الفرق الصاعدة من دور الـ32 "الأول" في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية فهي، نهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين ونادي بارادو الجزائري، موتيما بيمبي الكونغولي وتي إس جالاكسي وبيدفيست بطلي جنوب أفريقيا، زاناكو الزامبي وبرولين أف سي الأوغندي وتريانجل يونايتد من زيمبابوي وأدجوبي بطل بنين وبانداري الكيني ورينجرز النيجيري وسان بيدرو بطل كوت ديفوار ودجوليبا المالي، بجانب ناديا المصري وبيراميدز.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة