خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تفاصيل أسبوع الموضة العربى بدبى.. 40 مصمم أزياء يقدمون عروضهم بالهواء الطلق

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 05:59 م
تفاصيل أسبوع الموضة العربى بدبى.. 40 مصمم أزياء يقدمون عروضهم بالهواء الطلق اسبوع الموضة العربى
كتبت إسراء البيطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد فعاليات أسابيع الموضة فى كل من نيويورك ولندن وميلان انتهاء بأسبوع الموضة فى باريس، يطلق مجلس الأزياء العربى دورته التاسعة من أسبوع الموضة العربى .

وسوف تقام فعاليات أسبوع الموضة العربى بمدينة دبى فى الفترة من 9 إلى 14 أكتوبر، وذلك فى مبنى "1422" الفريد والذى يعد أول متجر للأزياء الجاهزة فى العالم، وأول مركز يهدف الى الارتقاء بحضور المصممين على مستوى المنطقة، وذلك نقلًأ عن موقع "arab fashion week" .

اسبوع الموضة العربى
اسبوع الموضة العربى

كما يمتد ذلك المهرجان بالتعاون مع "سيتى ووك" والإعلان عن تمديد فترة الفعالية ليتحول إلى مهرجان يستمر لثلاثة أسابيع فى جو مميز فى الهواء الطلق.

ويتميز أسبوع الموضة العربى فى دورته هذا العام بوجود أكبر عدد من المصممين على مستوى الدولى والمحلى من منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا والذى يصل عددهم الى 40 مصمما بارزا بحيث يحتفل أسبوع الموضة العربى بقائمة واسعة من عروض الأزياء والمتاجر المؤقتة والصيحات الجديدة فى عالم الموضة والعروض المخصصة من أحدث الابتكارات العالمية.

اسبوع الموضة فى دبى
اسبوع الموضة فى دبى

كما يندرج أسبوع الموضة العربى على قائمة أفضل 5 أسابيع موضة على مستوى العالم مع أسابيع الموضة فى نيويورك ولندن وميلان وباريس، ما دفع عدد من أبرز مصممى الأزياء من أمريكا والصين وأوروبا وروسيا إلى إطلاق أعمال تجارية لهم فى دبى.

ولا يمكن إغفال دور المواهب ودعم الجيل الجديد من المصممين، فسوف يقام على غرار فعاليات أسبوع الموضة العربى "يوم مواهب فوج" بتنظيم مجلس الأزياء العربى فى يوم 11 أكتوبر، بمشاركة 4 من المصممين الموهوبين وهم "دروف كابور، وحسين بظاظا، ودانييلى كارلوتا، ونورة الشيخ" والذين تم اختيارهم من قبل سارة سوزانى رئيسة قسم المواهب لدى فوج ونائبة رئيس تحرير مجلة فوج الايطالية، ما يتيح هذا اليوم للمصممين الواعدين فرصة للمشاركة.

كما تندرج ضمن فعاليات أسبوع الموضة العربى مبادرة "العلامة الخضراء" التى تتماشى مع الأهداف المستدامة العالمية للأمم المتحدة، وذلك من أجل تعزيز النهج المسئول تجاه البيئة والوصول الى مستقبل أفضل عبر اختيار مواد مستوردة وفق مبدأ التجارة النزيهة.

كما سنرى هذا العالم أسبوع الموضة العربى فى ثوب جديد ومميز، وذلك بتخليه عن المفاهيم التقليدية للعروض الافتتاحية والختامية المتبعة، وذلك ليكون له تواجد يضاهى أهم الفعاليات المشابهة كأسبوع الموضة بباريس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة