خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"جزيرة بدران" رواية جديدة لـ داليا مجدى عبد الغنى عن روايات الهلال

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 03:00 ص
"جزيرة بدران" رواية جديدة لـ داليا مجدى عبد الغنى عن روايات الهلال غلاف الرواية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثا عن سلسلة روايات الهلال، رواية جديدة بعنوان "جزيرة بدران" للروائية الدكتورة داليا مجدى عبد الغنى، وهى الرواية الثانية للكاتبة بعد رواية "الحوت الأزرق".

ومن أجواء الرواية: سارت جومانا المداح فى الطريق الوعرة المظلم، والغموض يساورها، وهى تتذكر كل حياتها الماضية، والتى كانت عبارة عن سلسلة مغامرات متلاحقة، فهل ترى هذا الطريق هو بداية مغامرة جديدة فى حياتها؟ حتى وصلت إلى كوخ الأسرار، والذى كان يحمل بداخله سلسلة من الألغاز التى وجدت حلها، أثناء قراءتها للرواية الغامضة، التى وجدتها فى الكوخ، ولكن السؤال الذى ظل يتردد بداخلها، هو أين اختفى مؤلف الرواية "أحمد بدران".

فهذا هو اللغز الذى لم تجد إجابة له فى تلك الرواية، ولكن الصدفة وحدها هى التى حجبت الستار عن حل ذلك اللغز، وكان ذلك الحل هو أكبر مفاجأة لها.

وهى داليا مجدى عبد الغنى، مستشارة بهيئة النيابة الإدارية، حاصلة على درجة الدكتوراة فى الحقوق عام 2014، وعضو النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، لها العديد من المقالات الإسبوعية فى العديد من الصحف المصرية، حازت العديد من الجوائز التقديرية عن أبحاثها فى القانون، ولها العديد من المؤلفات القانونية، وروايتين هما الحوت الأزرق وجزيرة بدران.

غلاف رواية جزيرة بدران
غلاف رواية جزيرة بدران

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة