خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حسابات انستجرام تعزز ثقتلك بنفسك.. صفحات تنشر الحب والتفاؤل وتقبل الآخر للعالم

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 04:00 م
حسابات انستجرام تعزز ثقتلك بنفسك.. صفحات تنشر الحب والتفاؤل وتقبل الآخر للعالم حسابات شخصية على "إنستجرام" غيرت حياة المراهقين
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير من الأشخاص على إنشاء حساب خاص على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف تكوين صداقات وتبادل الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الأشياء الخاصة مثل موقع "انستجرام"، الذى يدشن به العديد من الحسابات لمختلف الأشخاص منهم المشاهير الذين يحرصون على نشر خبراتهم فى الحياة وتوثيقها بفيديو أو صور، ومنهم من استطاع تغير حياة المراهقين، وهؤلاء سنتعرف عليهم فى التقرير وفقاً لما ذكره موقع " grownandflown ".

حسابات خاصة غيرت حياة المراهقين

The Love Project

يُدير هذا الحساب مؤسسة غير ربحية تحمل نفس الأسم، ويهدف الحساب نشر الحب والحس على زيادة الثقة بالنفس، لذلك فهو ملىء بالصور الهادئة والاقتباسات البسيطة التى تعطى أمل وتفاؤل للآخرين.

The Love Love Project
The Love Love Project

هارنام كور

يحس الحساب الشخصى لـ "هارنام كور" وهى فتاة تعانى من ظهور لحية بذقنها بسبب إصابتها بمرض متلازمة تعدد تكيسات المبايض، على نشر محتويات لتعزيز الوعي بالحفاظ على الجسم، وتقبا اختلاف الآخرين.

هارنام كور
هارنام كور

 Not Based Based

تهدف منظمة  Not Based Based التي يديرها الصحفيان لورا دينيسون وإيف سيمونز اللذان عانوا من اضطرابات الأكل في الماضي ، إلى مساعدة الآخرين على التوقف عن الأكل المقيد بشكل مفرط وتقليل مخاوفهم تجاه الطعام والاهتمام بتناول الطعام الصحى.notplant

 Not Based Based

ماما كاكس

يهدف حساب الشخصى الذى يحمل أسم "ماما كاكس"، الدفاع عن ذوى الإحتياجات الخاصة، وتغير الصور النمطية المأخوذة وعنهم والتأكيد على حقهم فى الحياة.

ماماكاكس
ماماكاكس

جيسيكا توريس

جيسيكا توريس هي مدوّنة على غرار الإكوادوري تتخذ من نيويورك مقراً لها، وتهدف إلى نشر الإيجابية والحب وتقبل عيوب الجسد، بالإضافة إلى نشر العديد من أنواع الأزياء المناسبة لجميع المقاسات كما يتضمن الحساب مقاطع فيديو مضحكة .

جيسيكا
جيسيكا توريس

ويني هارلو

ومن الحسابات الشخصية، حساب وينى هارلو عارضة الأزياء والناشطة الكندية، والتى تعانى من مرض البهاق، والتى تحس على نشر الأمل والتفاؤل بين المرضى .

وينى
ويني هارلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة