خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

راكيتيتش: رونالدو فاوضني للانضمام إلى يوفنتوس

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 05:45 م
راكيتيتش: رونالدو فاوضني للانضمام إلى يوفنتوس راكيتيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيفان راكيتيتش نجم خط وسط فريق برشلونة الإسبانى، أن كريستيانو رونالدو أجرى اتصالاً هاتفيًا به لإقناعه بالانضمام إلى يوفنتوس الصيف الماضى.

وفشل نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع إيفان راكيتيتش، بسبب أن فابيو باراتيسي المدير الرياضي للفريق الإيطالي اقترح إبرام صفقة تبادلية مع برشلونة، بحيث ينضم الكرواتي للسيدة العجوز مقابل رحيل فيديريكو بيرنارديسكي للبارسا، بجانب حصول اليوفي على 23 مليون يورو.

قال راكيتيتش فى تصريحات صحفية لشبكة "24 ساتا" الكرواتية، إن كريستيانو رونالدو اتصل به شخصيًا ليطلب منه الانضمام إليه في يوفنتوس، لكن برشلونة طلب الكثير من المال بالحصول على 50 مليون يورو.

تابع: "في الصيف، كريستيانو اتصل بي شخصيًا، وأكد لي أن الجميع في غرفة ملابس اليوفي يريدون أن أنضم إليهم، ولكن البارسا طلب من اليوفي 50 مليون يورو، وفشلت العملية".

أضاف: "في الصيف تحدثت مع بارتوميو وميسي، عرف الجميع أن لدي خيارات للرحيل، لم يكن سرًا، ما زلت أريد الأفضل للبارسا، ولكن أريد أن أقاتل، من أجل الفريق، أنا مستعد للذهاب إلى الميدان عندما يحتاجون إلي، لكن إذا لم يتغير شيء، فسوف يتعين علينا الجلوس والتحدث".

واختتم نجم وسط برشلونة تصريحاته قائلاً: "أعرف ماذا سيحدث، ولكن وضعي صعب، أرغب في اللعب، وليس فقط أن أكون جزءًا من الفريق، سأبذل قصارى جهدي لتغيير الأشياء في مباريات مقبلة، لدي عامين في عقدي، ليس هناك مكان أفضل من البارسا، هو أفضل نادٍ في العالم، لكن أريد أن ألعب، ولا أريد أن أتجول في المدينة".

جدير بالذكر أن إيفان راكيتيتش يعانى من قلة المشاركة بشكل أساسى مع برشلونة هذا الموسم، بعد التعاقد فرانكي دي يونج.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة