خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو وصور.. شاهد القوة الأمنية أمام منزل عبد الله الشريف.. صحفيو "اليوم السابع" يسخرون من الإخواني الهارب.. وأهلي منطقته يردون على أكذوبة اقتحام منزله: "سجلنا بحريتنا"

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 01:48 ص
فيديو وصور.. شاهد القوة الأمنية أمام منزل عبد الله الشريف.. صحفيو "اليوم السابع" يسخرون من الإخواني الهارب.. وأهلي منطقته يردون على أكذوبة اقتحام منزله: "سجلنا بحريتنا" محررو اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في فيديو ساخر، رد الزملاء على أكاذيب الإخواني الهارب، فور عودتهم من مدينة الإسكندرية حيث كانوا يقومون بتصوير فيديو عنه.

 

وقال الزميل أسامة طلعت، أحد أعضاء الفريق، أن جميع أهل المنطقة أبدوا تجاوبا واضحا للتسجيل معهم، وإظهار حقيقة هذا الإخواني الهارب، حتى والده وشقيقه قاما بالتسجيل مع الفريق في فيديوهات ستنشر قريبا وستفاجئه هو شخصيا.

وتحدى الزملاء الإخواني الهارب أن يقوم بإحضار صورة واحدة أو فيديو واحد لأي من أفراد الأمن وهو يجبر أي من أهل المنطقة على الإدلاء بأي تصريحات، مؤكدين أن تواجد أي من عناصر الأمن من الأصل هو محض خيال الإخواني الهارب الذي احترف الكذب والتضليل وباع وطنه بأبخس ثمن.

 

ونشر الإخوانى الهارب عبدالله الشريف تدوينه عبر حسابه على تويت قال فيها إنه يتم حاليا تصوير أهله وجيرانه رغما عن إرادتهم وهو ما رد عليه أهالى المنطقة الذين كانو موجودين وقت تصوير التقرير الصحفى، ورد عليه أحدهم قائلا ويدعى ممدوح السمرة: "الكلام ده غلط ومش مظبوط محصلش حاجة من دى ولا تهديد ولا أمر من اى شخص كل اللى بيتكلم بيتكلم بكامل رحته ومن وجهه نظره الشخصية". 

وأضاف أخر يدعى رامى نخنوخ : "اقسم بالله عمرو الشريف اخو عبدالله صديقى وانا جاره وعم محمد والد عبدالله راجل محترم جدا وهو صوره فى الشارع بإرادته مش بالقوة وهم فى خير وأمان، وانا بعد التصوير روحت عم محمد والدك ياعبدالله".

WhatsApp Image 2019-10-09 at 12.03.53 AM
 

 

WhatsApp Image 2019-10-09 at 12.03.54 AM
 

 

WhatsApp Image 2019-10-09 at 12.03.56 AM

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة