خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قارئة بالشرقية تناشد بمنحها معاش تكافل وكرامة: لدى 4 أبناء وزوجى عامل يومية

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 07:00 ص
قارئة بالشرقية تناشد بمنحها معاش تكافل وكرامة: لدى 4 أبناء وزوجى عامل يومية تكافل وكرامة
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاثت القارئة نورا ممدوح أحمد محمد من قرية المقيرة التابعة للدهاشنة بمركز ببلبيس فى محافظة الشرقية، أنها متزوجة ولديها 4 أولاد، وزوجها عامل باليومية، ولا تمتلك شيئا من حطام الدنيا.

وقالت القارئة إن حالتها الاجتماعية تستحق أخد معاش تكافل وكرامة، مشيرة إلى أنها قدمت أوراقها أكثر من مرة منذ سنة ولم يتم البت فى أمرها حتى الآن.

 

للتواصل مع القارئة 01276139457

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة