خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قارئ يناشد المسئولين لرصف شارع المعهد الدينى بالكامل فى حى المنتزه

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 06:00 م
قارئ يناشد المسئولين لرصف شارع المعهد الدينى بالكامل فى حى المنتزه شارع المعهد الدينى
كتب/ أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ أحمد هارون، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من عدم رصف حى المنتزة لشارع  المعهد الدينى التابع لحى المنتزة بالكامل وترك قطعة الأرض القبلية المواجهة للمعهد .
 
الشارع
الشارع
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور وألفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكأوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى. 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد هارون

اتمنى سفلتة ورصف الجزء المراد سفلته ورصفه

نداء لمحافظة اسكندرية وحى منتزة تانى هذا الجزء جزء من شارع المعهد الدينى مثبت بكل الاوراق انه شارع مش ارض ومثبت بالخريطه التخطيطيه رقم 406 سنة 97 وخط تنظيم سارى الى الان وبعض اللصوص يحاولون الاستيلاء عليه وتحويله لارض وهو شارع نرجو من محافظة اسكندرية وحى منتزة تانى سرعة سفلته ورصفه فوراا والمحافظه على الشارع المنفعه العامه وشكرااااا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة