خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كاريكاتير تركى ساخر: أردوغان كلب ينبح على سوريا وترامب يحاول صده

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 06:34 م
كاريكاتير تركى ساخر: أردوغان كلب ينبح على سوريا وترامب يحاول صده كاريكاتير
كتب- هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول معارضون أتراك رسماً كاريكاتيرياً ساخراً للرئيس التركى رجب طيب أردوغان على مواقع التواصل الاجتماعى منها "تويتر"، مع انطلاق العدوان التركى فى شمال سوريا.

وجسد الرسم الكاريكاتيرى "أردوغان" على هيئة كلب مسعور ينبح يرتدى يخرج أنيابه استعداداً للهجوم بينما يقف صاحبه وهو الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وهو يرتدى البدلة الزرقاء لتهدئته فى إشارة إلى الصراع الدائر بين أنقرة وواشنطن بعد العدوان التركى على سوريا .

اردوغان
اردوغان

 

وكانت وسائل إعلام سورية، قالت أن تركيا تعتدى على محيط سد السفان شمال مدينة المالكية بقذائف صاروخية،وأعلن أردوغان بدء العدوان التركى بتنفيذ العمليات العسكرية على شمال شرق سوريا ، وأكد مسئول أمنى تركى أن العملية التركية فى سوريا بدأت بضربات جوية وستدعمها نيران المدفعية.

 

وأفادت وكالة "سانا" السورية الرسمية، أن تركيا بدأت "عدوانا" على منطقة رأس العين، مؤكدة أن قصفا جويا ومدفعيا مكثفا على المنطقة أدى لحركة نزوح كبيرة للأهالي ، فيما أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، أن الطائرات الحربية التركية تشن ضربات جوية فى الشمال السوري.

 

وأدانت العديد من الدول الكبرى العدوان التركي على الأراضى السورية ، محذرة من العواقب وفى مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وغالبية الدول الأوروبية.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة