خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موهبتك فى دقيقتين.. شاب يستعرض موهبته فى الغناء بمقطع فيديو

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 11:30 م
موهبتك فى دقيقتين.. شاب يستعرض موهبته فى الغناء بمقطع فيديو زياد يستعرض موهبته
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار حرص "اليوم السابع" على تبنى المواهب الشابة، وإعطائها فرصة الإعلان عن نفسها، من خلال مبادرة "موهبتك فى دقيقتين"، التى أطلقها الموقع من خلال خدمة "صحافة المواطن".

شارك القارئ زياد محمد من الإسكندرية، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، بقطع فيديو لموهبته فى الغناء.

وقال القارئ فى رسالته: "لا تحقق الأعمال بالأمنيات وإنما بالإرادة نصنع المعجزات، مش مجرد كلام بل إيمان بالروح والعزيمة القوية، نحن نقدم مزيجا جديدا من الطرب الشرقى والمزيكا الغربى ووحصلت على تصنيف أول مكتشف للمزيكا دى فى مصر من فرنسا".

1 (1)
 

 

1 (2)
 

وتابع القارئ: "(باند كلابكسو) فريق مصرى استطاع فى وقت قصير أن يحقق تواجدا عالميا بفنهم وبعزفهم، حيث بات لهم تواجدا حقيقا عند قطاع كبير من الشباب من مختلف جنسيات العالم وعلقت موسيقاهم فى الآذان والقلوب يتكون الفريق من الباند زياد ديدو، مغني الباند عمرو عادل، عازف جيتار اسبنش محمود (چوبا)، عازف ليد جيتار محمد هارون ،عازف ليد جيتار محمد هارون" .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

  ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة