خالد صلاح

ناجلسمان المرشح الأول لخلافة سولشاير فى مانشستر يونايتد

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 01:37 م
ناجلسمان المرشح الأول لخلافة سولشاير فى مانشستر يونايتد ناجلسمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي البديل المستقبلي للنرويجي أولى جونار سولشاير، فى حالة إستمرار الفريق على الوضع السيء الذى يمر به الفريق على المستويين المحلى والأوروبي هذا الموسم.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، إن إدارة مانشستر يونايتد تضع عينها على جوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج الألمانى لخلافة المدرب النرويجي سولشاير فى القيادة الفنية للشياطين الحمر.

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

 

يقدم مانشستر يونايتد الإنجليزى تحت قيادة أولى جونار سولشاير أسوء بداية موسم للنادي منذ 30 عامًا، حيث يحتلوا المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

أضافت الصحيفة، إن مسئولى مانشستر يونايتد بدأوا فى جمع المعلومات الكافية عن ناجلسمان تمهيداً للتعاقد معه حيث يحظى بإعجاب عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة النادى.

وقررت إدارة مانشستر يونايتد وضع قائمة من المرشحين لخلافة سولشاير، إذا استمر المستوى في الهبوط، من بينهم الإيطالي ماسيميليانو أليجري والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بالإضافة إلى ناجلسمان مدرب لايبزيج.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد سيستضيف ليفربول في الجولة القادمة من البريميرليج، وقد تُعرض الخسارة، سولشاير لخطر الإقالة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة