خالد صلاح

1.5 مليون يورو راتبًا سنويًا لـ بيولى مدرب ميلان الجديد

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 10:48 ص
1.5 مليون يورو راتبًا سنويًا لـ بيولى مدرب ميلان الجديد ستيفانو بيولي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى ميلان الإيطالى، اليوم الأربعاء، للإعلان عن تعيين ستيفانو بيولى مدرباً للروسونيرى، بعد إقالة ماركو جيامباولو بشكلٍ رسمى أمس الثلاثاء، بسبب سوء النتائج.

ووفقاً لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى فإن ميلان سيعلن رسمياً، اليوم، عن تفاصيل التعاقد مع ستيفانو بيولى مدرب اللومباردى الجديد.

وكشف الموقع أن عقد بيولى سيمتد مع النادى لمدة عامين، وسيحصل على مليون ونصف مليون يورو فى الموسم الواحد، مع مكافأة التأهل إلى دورى أبطال أوروبا والتى تبلغ 500 ألف يورو.

كما أكد الموقع من جانب آخر أن هناك حالة من التشاؤم واعتراض واضح من قبل جماهير ميلان على تعيين بيولى، بسبب سيرته الذاتية السيئة، حيث فشل فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا فى مسيرته التدريبية سوى مرة واحدة، بينما تعرض للإقالة فى أكثر من مناسبة، وعادةً ما يحتل مراكز متوسطة فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى، لكنه كان خيارا اضطراريا بعدما فشل النادى فى التوقيع مع لوتشيانو سباليتى مدرب الإنتر السابق.

جدير بالذكر أن ميلان قد أقال ماركو جيامباولو بسبب سوء النتائج والأداء، ويحتل الفريق المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى بـ9 نقاط من سبع جولات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة