خالد صلاح

أستون فيلا ضد ليفربول.. الإصابة تهدد مشاركة نابى كيتا

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 03:24 م
أستون فيلا ضد ليفربول.. الإصابة تهدد مشاركة نابى كيتا نابي كيتا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن مشاركة الغينى نابى كيتا فى مباراة الغد أمام أستون فيلا محل شك بسبب الإصابة.

ويحل ليفربول ضيفاً على أستون فيلا فى الخامسة مساء غد السبت بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتعرض نابي كيتا للإصابة خلال مشاركته في مباراة ليفربول وارسنال التي أقيمت الاربعاء الماضي بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، إن المدافع جويل ماتيب سيتواصل غيابه عن المشاركة في مباريات "الريدز" بسبب استمرار معاناته من الإصابة، فيما سيتحدد موقف نابى كيتا من المشاركة في مباراة أستون فيلا من عدمه خلال الساعات القادمة.

وأضاف "لا أعرف إذا كان متاحًا أم لا، سوف نرى، جويل ماتيب سوف يستمر غيابه في الأسابيع القليلة المقبلة".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 15 برصيد 11 نقطة.

ويدخل ناديا ليفربول واستون فيلا مباراة الغد وسط معنويات عالية، وخطف فريق ليفربول تأهلاً صعبًا بركلات الترجيح على حساب نظيره أرسنال، بعدما تعادل الفريقان بنتيجة 5-5 خلال المباراة، ليتأهل "الريدز" إلى ربع نهائى كأس الرابطة الإنجليزية، فى حين تغلب أستون فيلا على وولفرهامبتون بنتيجة 2 – 1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة