خالد صلاح

رقم سلبي يطارد جوارديولا في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

الأحد، 10 نوفمبر 2019 06:00 م
رقم سلبي يطارد جوارديولا في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي جوارديولا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي التعرض لهزيمة جديدة عندما يواجه ليفربول الذي يضم اللاعب المصري محمد صلاح في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وخسر مانشستر سيتي أمام نورويتش سيتي رفقة وولفرهامبتون في أول 11 مباراة بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ولم يسبق للمدرب الإسباني بيب جوارديولا وأن تذوق مرارة الهزيمة في ثلاث مباريات في أول 15 جولة بمختلف الاندية التي تولى تدريبها وهي برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الالماني، ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وبجانب الصراع الدائر بين ليفربول ومانشستر سيتي على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، تزداد المباراة التي تجمع الفريقين اشتعالاً، كونها تجمع بين اثنين من أفضل المدربين في العالم وهما الألماني يورجن كلوب والإسباني بيب جوارديولا.

ويمتلك الثنائي يورجن كلوب وبيب جوراديولا تاريخًا طويلًا من المواجهات المباشرة، لاسيما وأن الثنائي سبق لهما في العمل في الدوري الالماني "البوندزليجا" مع ناديي بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ الألمانيين على التوالي.

لعب المدربان معاً 17 مباراة فى مختلف البطولات، واقتنص كلوب تذكرة التفوق فى صراعه مع جوارديولا، بعدما فاز في 8 مباريات فيما فاز المدرب الإسباني في 7 مباريات، وانتهت مباراتين بالتعادل.

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل توسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 9 نقاط، حيث يقدم الفريق موسماً رائعاً اذ يملك 31 نقطة من أصل 33 ممكنة، بتعادله مع مضيفه مانشستر يونايتد، فيما يتخلف عنه مانشستر سيتي بست نقاط بسبب خسارتين غير متوقعتين أمام نورويتش سيتي بجانب وولفرهامبتون على الترتيب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة