خالد صلاح

عقدة تاريخية تطارد مانشستر سيتي ضد ليفربول فى قمة الدوري الانجليزي

الأحد، 10 نوفمبر 2019 12:10 م
عقدة تاريخية تطارد مانشستر سيتي ضد ليفربول فى قمة الدوري الانجليزي جانب من مباراة سابقة بين ليفربول ومانشستر سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح لتكريس عقدة مانشستر سيتى بملعب "أنفيلد"، عندما يلتقى الفريقان فى السادسة والنصف مساء الأحد، فى قمة مباريات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتعد هذه المباراة الأصعب على كاهل مانشستر سيتى الذى يبحث عن تحقيق الانتصار الأول على ملعب "أنفيلد" منذ 16 عاماً، حيث يعود آخر فوز للفريق السماوى فى معقل ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزى الممتاز "البريميرليج" إلى مايو 2003 عندما تغلب بنتيجة 2 – 1.

وفشل مانشستر سيتى فى كسر عقدة ملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على مدار 16 مباراة متتالية.

المباريات الـ 16 السابقة التى جمعت ليفربول ومانشستر سيتى بملعب "أنفيلد"، في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، لم ينجح السيتي فى تحقيق أى انتصار، حيث كانت أقصى نجاحاته تحقيق 5 تعادلات فقط كان أخرها في السابع من أكتوبر لعام 2018، لكنه فى المقابل تلقى 11 خسارة فى هذا الملعب.

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة الاحد من أجل توسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 9 نقاط، حيث يقدم الفريق موسماً رائعاً اذ يملك 31 نقطة من أصل 33 ممكنة، بتعادله مع مضيفه مانشستر يونايتد، فيما يتخلف عنه مانشستر سيتي بست نقاط بسبب خسارتين غير متوقعتين أمام نورويتش سيتي وولفرهامبتون على الترتيب.

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر سيتى كالتالى: أليسون بيكر فى حراسة المرمى، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، ألكسندر أرنولد، أندى روبرتسون، فابينيو، فاينالدوم، هندرسون، محمد صلاح، ساديو مانى، وروبرتو فيرمينو.

فى حين جاء تشكيل مانشستر سيتى المتوقع ضد ليفربول كالتالى: برافو فى حراسة المرمى، فيرناندينيو، ستونز، والكر، دى بروين، جوندوجان، ميندى، كانسيلو، رياض محرز، سيرجيو أجويرو، ورحيم سترلينج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة