خالد صلاح

ليفربول يغرد في صدارة الدوري الإنجليزي باكتساح مان سيتي.. محمد صلاح يسجل ويقود الريدز للابتعاد بفارق 9 نقاط عن كتيبة جوارديولا.. السيتزنز يتراجع للمركز الرابع للمرة الأولى.. وتريزيجيه يسجل في خسارة أستون فيلا

الأحد، 10 نوفمبر 2019 09:14 م
ليفربول يغرد في صدارة الدوري الإنجليزي باكتساح مان سيتي.. محمد صلاح يسجل ويقود الريدز للابتعاد بفارق 9 نقاط عن كتيبة جوارديولا.. السيتزنز يتراجع للمركز الرابع للمرة الأولى.. وتريزيجيه يسجل في خسارة أستون فيلا ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق ليفربول الإنجليزي، في تحقيق فوزا كبيرا على نظيره مانشستر سيتي 3-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد بملعب "أنفيلد"، في قمة مباريات الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يسجل فى ثلاثية الريدز

تقدم البرازيلي فابينيو أولا بعد مرور 7 دقائق فقط من بداية المباراة بقذيفة مدوية من قبل منطقة الجزاء، ثم أضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني فى الدقيقة 13 برأسية رائعة بعد عرضية مميزة من روبرتسون.

وفى الدقيقة 26 قام محمد صلاح بمراوغة رائعة على طريقة الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، مع الثنائي رودري ورحيم سترلينج ومررها إلى فيرمينو.

وفي الدقيقة 40 تعرض محمد صلاح لإصابة بعد تدخل قوي من فيرناندينيو مدافع السيتي، لكنه لم يغادر ملعب المباراة وأكمل المباراة حتى النهاية.

فى الشوط الثاني، وتحديدا فى الدقيقة 51 أضاف النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث للريدز برأسية قوية فشل الحارس برافو فى التصدي لها.

وجاء الهدف الوحيد للسيتي عبر اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا فى الدقيقة 78 من خلال تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء.

ليفربول يعزز صدارة الدوري الانجليزي

بهذا الفوز يعزز ليفربول صدارة الدوري الانجليزي برصيد 34 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن أبرز منافسيه مانشستر سيتي الذى تراجع للمركز الرابع برصيد 25 نقطة، ويبقى رفاق محمد صلاح الفريق الوحيد الذى لم يخسر هذا الموسم فى البريميرليج أى مباراة حتى الآن.

وجاء ليستر سيتي فى المركز الثانى برصيد 26 نقطة، بعد تغلبه على أرسنال، بنتيجة 2 – 0، متفوقا بفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب المرتبة الثالثة، والذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط، والذى تغلب على كريستال بالاس، بثنائية نظيفة.

وحل شيفيلد يونايتد فى المركز الخامس، برصيد 17 نقطة بعد تعادله مع توتنهام 1 – 1، متفوقا بفارق الأهداف عن أرسنال صاحب المركز السادس، والذى يتساوى معه فى عدد النقاط.

جدير بالذكر أن منافسات الدوري الإنجليزي، سوف تتوقف بسبب إقامة مباريات أسبوع الفيفا، على أن يعود يوم 23 من شهر نوفمبر الجارى، بمباريات الجولة الـ13.

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

 

تريزيجيه يسجل في خسارة أستون فيلا

سقط فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق وولفرهامبتون، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الانجليزي الممتاز.  

وشارك تريزيجيه من بداية المباراة حتى النهاية وأهدر فرصة للفيلانز فى الدقيقة 80 ، وفى الدقيقة 92 سجل هدف فريقه الوحيد من خلال كرة ركنية وصلت له الكرة على الزاوية البعيدة ليسددها في المرمى.

ويعد هدف تريزيجيه فى شباك وولفرهامبتون، الثانى له على التوالى هذا الموسم، بعد هدفه فى مرمى ليفربول فى الجولة الماضية.

وجاء هدفي أصحاب الأرض عبر روبن نيفيز فى الدقيقة 41 وراؤول خيمينيز في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يحتل أستون فيلا المركز السابع عشر بترتيب الدوري الانجليزي برصيد 11 نقطة بعد 12 مباراة فاز فيهم 3 وتعادل في 2 وخسر 7، فيما تقدم ولفرهامبتون للمركز الثامن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة