خالد صلاح

إصابة محمد صلاح فى مباراة مانشستر سيتي تثير قلق ليفربول

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 05:52 م
إصابة محمد صلاح فى مباراة مانشستر سيتي تثير قلق ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من القلق الشديد بين جماهير ليفربول بسبب الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح نجم منتخب مصر في الكاحل خلال مشاركته في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، التي أقيمت مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وذكرت شبكة "espn" البريطانية أن تجدد إصابة محمد صلاح في الكاحل في مباراة مانشستر سيتي أصابت مسئولي وجماهير نادي ليفربول بالقلق الشديد.

وأضافت الشبكة أن محمد صلاح سيخضع لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة، وبيان عما إذا كان اللاعب لم يتعاف نهائياً من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الشهر الماضي أمام ليستر سيتي من عدمه.

ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر استعداداً لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الثانى من ضربة رأسية متقنة، بعدما تلقى عرضية مثالية من أندى روبرتسون ليرفع النجم المصرى رصيده من الأهداف الرأسية مع ليفربول فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 3 على مدار مسيرته.

وارتفع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 34 نقطة بفارق 8 نقاط أمام ليستر سيتي وتشيلسي اللذين يملك كل منهما 26 نقطة، فيما استقر رصيد مانشستر سيتي عند 25 نقطة في المركز الرابع.

وسجل محمد صلاح 6 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهو ثاني هدافي ليفربول في البطولة خلف السنغالي ساديو ماني صاحب الـ 7 أهداف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة