خالد صلاح

صديق هيثم زكى المقرب ومدربه فى الجيم يكشفان أسرارا جديدة عنه بعد وفاته

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 04:14 م
صديق هيثم زكى المقرب ومدربه فى الجيم يكشفان أسرارا جديدة عنه بعد وفاته هيثم أحمد زكي
مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أيمن أحمد أحد أصدقاء الفنان الراحل هيثم أحمد زكى المقربين أنه كان معتاد على الإقامة معه فى منزله، ولكن اليوم الذى شعر فيه بالتعب قبل رحيله كان لديه حالة وفاة ولم يتمكن من التواجد معه.

 

وقال أحمد، فى تصريحات تليفزيونية له، إن الفنان الراحل اتصل به فى نفس يوم وفاته ولكنه لم يتمكن من الرد بسبب ظروف عائلية، كما تفاجئ بوجود 4 مكالمات من خطيبة هيثم، التى قالت له: "هيثم كان بيتصل بيك ويقولى خلى أيمن يلحقني".

 

وأضاف أن هذه ليست المرة الأولى أن يتعرض هيثم للخطر، قائلا :"اللى يعرف الكلام ده بتوع الأمن كان كتير يتشاهد ويقول أنا هموت وأول ما أديلوا شوية عصير يفوق وكان دايمًا يقولى متسبنيش يا أيمن، أنا هموت من الوحدة، وكان دايمًا يتصل يقولى أنت فين أنا هكلم نفسي".

 

كما كشف أيمن أنه طالبه بالبحث عن أهله وخاصة عائلة والده، حيث قام بكتابة منشور عبر إنستجرام، يقول به: " يا جماعة أنا محتاج أوصل لعائلة أستاذ أحمد زكى فى الزقازيق وقام بوضع رقمه"، وذلك لاحتياجه الكبير للتواصل مع أهله.

 

وتابع أنه كان سيتزوج قريبا ولكن قام بتأجيل الزواج أكثر من مرة لشعوره بالتعب، قائلا :"كان بيقولى دايما مش عايز أتجوز وأظلمها معايا"، لافتا أنه كان دائما لا يشعر بالجوع وكان يأكل وجبة واحدة باليوم.

 

من جانبه، قال محمد أبو النجا، المدرب الخاص بالفنان الراحل فى الجيم، أن هيثم كان يعانى من السمنة بسبب مشكلة فى الغدة الدرقية، وكان يذهب إلى الجيم لإنقاص وزنه.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة