خالد صلاح

مدرب كوت ديفوار يطالب الفيفا بتعديل لوائح امم افريقيا تحت 23 عاما

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 11:14 ص
مدرب كوت ديفوار يطالب الفيفا بتعديل لوائح امم افريقيا تحت 23 عاما جانب من المؤتمر الصحفي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث حيدرا المدير الفنى لمنتخب كوت ديفوار عن مواجهة جنوب أفريقيا المقرر لها اليوم، الاثنين، على ملعب السلام بالجولة الثانية فى المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

وتحتضن مصر البطولة خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وقال حيدرا، فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "نيجيريا لم تكن خصماً صعباً بالنسبة لنا بينما مواجهة جنوب أفريقيا ستكون صعبة للغاية".

وأضاف مدرب كوت ديفوار، "قدمنا مباراة جيدة أمام نيجيريا والفريق مازال يتطور وسيظهر بشكل قوى أمام جنوب أفريقيا وكل الدعم لفريقى، لن أركز على اللاعبين الغائبين ولكن كل تركيزى منصب مع المجموعة المتواجدة معنا فى مصر وكل الدعم لها".

وتابع حيدرا، "يجب أن نظهر بشكل قوى أمام جنوب أفريقيا من أجل مواصلة المشوار فى البطولة وتحقيق حلم التأهل الأولمبى، طريقة اللعب خاصة بى ولا يحق لأى فرد أن يعلق عليها أو يشاركنى فى وضعها الأهم بالنسبة لنا هو تحقيق المطلوب".

وأنهى مدرب منتخب كوت ديفوار تصريحاته قائلاً، "سنخاطب فيفا من أجل السماح لنا بتعديل القانون فى البطولات المقبلة والحصول على اللاعبين المحترفين فى وقت خارج فترة التوقف الدولى".

ويتصدر منتخب كوت ديفوار جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على جنوب أفريقيا وزامبيا، بينما يحتل منتخب نيجيريا المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

ويسعى منتخب كوت ديفوار لتحقيق الفوز الثاني على التوالى فى مباراة اليوم والوصول إلى النقطة السادسة من أجل ضمان التأهل للدور نصف النهائى بمسابقة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، فى حين يبحث منتخب جنوب أفريقيا عن تحقيق فوزه الأول فى البطولة للحفاظ على آماله فى التأهل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة