خالد صلاح

5 أرقام تنصب محمد صلاح ملكا على أنفيلد مع ليفربول.. فيديو

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 10:09 ص
5 أرقام تنصب محمد صلاح ملكا على أنفيلد مع ليفربول.. فيديو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال ملعب "أنفيلد" يشهد على تألق النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وساهم الملك المصرى محمد صلاح فى تسجيل 69 هدفاً فى 60 مباراة له على ملعب "آنفيلد" بجميع المسابقات حيث أحرز 51 هدفاً وصنع 18 هدفاً.

وساهم محمد صلاح فى 52 هدفاً فى 44 مباراة خاضها مع ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب "أنفيلد"، حيث سجل 38 هدفاً وصنع 14 هدفاً آخر.

وسجل محمد صلاح 3 أهداف وصنع هدفين فى 4 مباريات خاضها مع ليفربول أمام مانشستر سيتي على ملعب "أنفيلد" بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية.

لم تتوقف أرقام محمد صلاح المميزة على ملعب "أنفيلد" عند هذا الحد، بعدما سجل 40 هدفاً فى مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى 50 مباراة، كما أحرز أهدافه الستة في النسخة الحالية من المسابقة على الملعب ذاته.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة