أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تصرح بدفن جثامين الـ 3 خفراء توفوا بمنطقة كفر الحصافة بطوخ

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 03:07 م
النيابة تصرح بدفن جثامين الـ 3 خفراء توفوا بمنطقة كفر الحصافة بطوخ مكان الحادث
القليوبية – إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بطوخ بالتصريح بدفن جثث 3 خفراء 2 نظامين وآخر خصوصي، لقوا مصرعهم إثر إطلاق أعيرة نارية مجهولة عليهم من مصدر غير معلوم خلال تواجدهم في قطعة أرض زراعية في محيط كمين "ارتكاز امنى" بقرية كفر الحصافة مركز طوخ بـالقليوبية ويجري حاليا الإستعداد لنقل الجثامين من مستشفي بنها العام لإجراء الجنازة لهم بالقرية.

وكشفت التحقيقات الأولية في واقعة مصرع 3 خفراء بطوخ بأنه أثناء جلوس اثنين من الخفراء النظامين برفقة مزارع فى إحدى المناطق الزراعية بمركز طوخ فى القليوبية، أطلق عليهم مجهول الرصاص وفر هاربا. 

وكشف مصدر أمنى، إلى أن حقيقة الواقعة تتمثل فى إطلاق النار على 2 خفراء كانا متواجدين صحبة مواطن بمنطقة زراعية بكفر آلحصافة مركز طوخ فى القليوبية، وفر هاربا، وأسفر ذلك عن وفاة خفيرين والمواطن.

من جانبها، تلاحق الأجهزة الأمنية المتهم وتضيق الخناق عليه للقبض عليه، وكشف غموض الواقعة وملابساتها. تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية بلاغا من الأهالى فى قرية كفر الحصافه يفيد بعثورهم على جثث 3 خفراء في  أرض زراعية بجوار كمين القرية حيث سقطوا قتلي  بطلقات نارية تبين ان القتلي هم  ابراهيم  حسين ابراهيم 43 سنه و عصام صبحى على حسينى 55 سنه خفيرين نظاميين من قوة مركز شرطة طوخ و قاسم محمد دراج  63 سنه خفير خصوصى باحدى حدائق البرتقال كانوا جالسين في الأراض الزراعية وفتح عليهم مجهولين النيران ما أدى إلى مصرعهم جميعا.

وكشف مصدر أمنى، أنه لم يجري حتي الآن تحديد إذا ماكان الحادث جنائى أو إرهابى مؤكدا أن الحادث جري في الارض الزراعية المجاور للكمين  ولكن يرجح ان يكون جنائى أمرت النيابة بالتحفظ علي الطلقات فوارغ الطلقات النارية وتشريح جثة المجنى عليهم.

فيما بدأت أجهزة الامن بالقليوبية بتمشيط منطقة الحادث حيث جرى فرض طوق امنى على المنطقة فى محاولة لتحديد وضبط الجناة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة