خالد صلاح

التليفزيون هذا المساء.. خالد أبو بكر يهاجم وزيرة الصحة: تخسر كثيرًا بسبب مكتبها الإعلامى.. نجيب ساويرس يطالب بـ"وزير للفقر".. ويؤكد: أنا صعيدى ومش بسيب "تارى".. "مباشر قطر" تكشف سر تضحية أردوغان بشقيقة البغدادى

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. خالد أبو بكر يهاجم وزيرة الصحة: تخسر كثيرًا بسبب مكتبها الإعلامى.. نجيب ساويرس يطالب بـ"وزير للفقر".. ويؤكد: أنا صعيدى ومش بسيب "تارى".. "مباشر قطر" تكشف سر تضحية أردوغان بشقيقة البغدادى التليفزيون هذا المساء
كتب إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، فى ليل الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام.

 

خالد أبو بكر يهاجم وزيرة الصحة.. ويؤكد: تخسر كثيرًا بسبب مكتبها الإعلامى

هاجم خالد أبو بكر، عبر برنامجه "الحياة اليوم"، وزيرة الصحة، بعد موقف الوزارة الغاضب من عرض البرنامج تقريرًا يرصد معاناة أهالى قرية الزوامل بمحافظة الشرقية من توقف أعمال الإنشائية منذ 2004.

وقال "أبو بكر": "مذهول مما حدث، ومن تصرف الوزارة بعد عرضنا الأسبوع الماضى مشكلة مستشفى الزوامل بالشرقية، لا يوجد رد وهناك تذمر من الوزارة حتى الآن".

 

وواصل: "دا أنا مش هاطالب بإقالة المتحدث الرسمى للوزارة فقط، بل أطالب بإقالة الوزيرة نفسها د احقى.. لازم ترد علينا، فرئيس الدولة طالب بالحديث عن القصور، وبقالنا أسبوع نناشد الصحة بالرد على هذا الكلام".

 

وشدد على ضرورة الاستماع لشكاوى المواطنين والرد عليها، مضيفًا: "لكن للأسف وزيرة الصحة لم تهتم بهذا الأمر، ويبدو أن وزيرة الصحة تخسر كثيرًا بسبب مكتبها الإعلامى".

 

وعرض البرنامج تقريرًا يرصد معاناة أهالى قرية الزوامل بمحافظة الشرقية من توقف الأعمال الإنشائية منذ عام 2004، مطالبين باستكمال أعمال البناء وتطوير المستشفى.

 

نجيب ساويرس يطالب بـ"وزير للفقر".. ويؤكد: أنا صعيدى ومش بسيب "تارى"

 

طالب رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس، باستحداث منصب "وزير القضاء على الفقر"، ومنحه مبلغ معين للقضاء على الفقر والاستعانة بالتجارب الدولة الناجحة فى ذلك، وخاصة الصين التى كانت تعانى وجود مليار فقير.

 

وانتقد إجراءات الاستثمار فى الذهب التى تتبعها مصر، قائلًا:" عليكم وضع قوانين مثل الدول الأخرى، إننى واحد من أهم 4 مستثمرين للذهب فى العالم، ولدى استثمارات فى  8 دول إفريقية ليس بينها مصر".

 

وتحدث عن استثماراته فى الاتصالات، قال خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدى، على شاشة "الحدث": "أسعى لحل أزمتى فى كوريا، والعمل فى إفريقيا، وندير إحدى شركات الاتصالات فى لبنان.. بحب بيروت وأعشقها، وحزين عما يحدث هناك فالمشكلة هناك طائفية".

 

وعن استثماراته الخارجية، قال:" تربحت فى باكستان كثيرًا، والجزائر قبل مشاكلى هناك، حيث سرقت شركتى الخاصة هناك وممكن أرجع لو حصلت على حقى، لقد سرقوا منى 4 مليارات دولار، ولكننى صعيدى ومش هسيب تارى".

 

"مباشر قطر" تكشف سر تضحية أردوغان بشقيقة أبو بكر البغدادى

 

كشف تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، عن السر وراء إعلان النظام التركى بقيادة رجب طيب أردوغان، القبض على زوجة زعيم تنظيم داعش الإرهابى أبو بكر البغدادى، الذى لقى حتفه فى غارة أمريكية فى سوريا بالقرب من الحدود التركية.

 

وأوضح تقرير قناة المعارضة القطرية، أن أردوغان يعمل على إخفاء جرائهم الإرهابية فى الشمال السورى وعدوانه السافر على المدنيين وقتلهم من أجل دعم ومساندة العناصر الإرهابية التى دربها ومولها من أجل إسقاط سوريا.

 

وأكد التقرير أن قوات أردوغان ألقت القبض على شقيقة "البغداد"، بالقرب من مدينة إعزاز الواقعة فى الشمال السورى، وضمن المناطق التى استولى عليها الجيش التركى مؤخراً، مشيراً إلى أن هناك علاقة قوية جمعت أردوغان بـ"داعش"، على مدى سنوات وما أعلنه مؤخراً ما هو إلا مناورة للتعتيم على جرائمه الإرهابية.

 

 تسريب صوتى يفضح دور الإرهابى معتز مطر فى تمويل أعمال تخريبية بمصر

 

عرض الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، تسريبا صوتيا يكشف دور الإرهابى معتز مطر في تمويل حركات تخريبية فى مصر.

 

وقال أحد الإرهابيين فى الفيديو أن كل الأفكار يتم عرضها على القيادات، وهناك تمويل خارجى من معتز مطر وأحمد أبو زيد وأيمن نور من أجل تمويل أعمال تخريبية فى مصر .

وعلق الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، قائلا:" عناصر الإخوان تحدثوا عن دور الخائن والأراجوز معتز مطر فى تمويل الأدوار التخريبية ".

 

خبير: أردوغان يمارس البلطجة في البحر المتوسط والاتحاد الأوروبي يعاقبه

 

قال بشير عبد الفتاح الخبير في الشؤون التركية بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على تركيا جراء تنقيبها غير المشروع عن الغاز في شرق المتوسط لأنها لا ترتكز على اتفاقات دولية لترسيم الحدود البحرية.

 

وأضاف بشير عبد الفتاح في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن أردوغان يعاني من أزمة حقيقية لأن الطاقة في تركيا تشكل أزمة ومعضلة.

وتابع بشير عبد الفتاح:" ترسيم الحدود البحرية وفقا لاتفاقية البحار لم يتح فرصة لتركيا من أجل اكتشاف آبار النفط لأن تركيا لم توقع على الاتفاقية وتمارس البلطجة من خلال التنقيب في أي بقعة بالبحر المتوسط لتوفير جزء من المخصصات المالية على نفقات الطاقة".

 

وأكمل بشير عبد الفتاح:" أردوغان صنع داعش ووظفها ويشعر بأن الأوروبيين يريدون أن يجعلوه كبش فداء ويريد أردوغان أن يقلب الطاولة على الجميع ويهدد بترجيل الدواعش إلى بلادهم في أوروبا، ولكن من الصعب إطلاق كل الدواعش مرة واحدة من تركيا لكل الدول".

 

"كلام ستات": السيدات أكثر تذكراً لتفاصيل يوم الزفاف

قالت الفنانة نهال عنبر، أن دراسة بريطانية كشفت أن السيدات أكثر تذكراً لتفاصيل يوم الزفاف.

 

وأوضحت  عنبر ، خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، على فضائية "ON E"، أن الدراسة أجريت على 39 زوجا وزوجة، تتراوح فترات زواجهم من 13 إلى 65 سنة، تحدثوا عن ذكريات  زواجهم، واكتشف القائمين على الدراسة أن السيدات أكثر تذكر لتفاصيل يوم الزفاف من الرجال بنسبة 23 % ، لافتة الى  أن هناك تفاصيل دقيقة لفترة الزواج، وتتذكر السيدات أكثر لأنها تختار فستان الزفاف وغيرها، فى فترة كبيرة، معلقة:"أنا فاكرة تفاصيل تفاصيل الفرح".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة