خالد صلاح

تريزيجيه: الأهلى منحنى عقلية انتصارية واللعب فى أستون فيلا حلم تحقق

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 03:37 م
تريزيجيه: الأهلى منحنى عقلية انتصارية واللعب فى أستون فيلا حلم تحقق تريزيجيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزي عن تأثير النادى الأهلى فى تكوين شخصيته، مبدياً سعادته بتحقيق حلم اللعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عبر نادى أستون فيلا.

وقال محمود تريزيجيه، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي أستون فيلا، "الأهلى هو أفضل فريق عربى وأفريقى، هذا النادى لعب دوراً كبيراً فى تكوين شخصيتى وساعدنى على مواصلة مشواره الاحترافى فى أوروبا، كنت ولا أزال أشعر بالفخر باللعب هناك لمدة 14 عاما، فزنا بالكثير بالبطولات المحلية والأفريقية معًا، وقد خلقوا لى عقلية انتصارية عظيمة، كان يجب أن تفوز هناك، لا مجال للخسارة، ولا يمكنك أن تخسر أبداً".

وأضاف نجم استون فيلا "أنا أحب أستون فيلا كثيرًا، إنه نادٍ كبير وعظيم، لقد اعتد مشاهدته دائمًا عندما كنت أتابع الدورى الإنجليزى فى مصر، لطالما تمنيت الانضمام إليه، الجماهير أيضًا رائعة وإيجابية دائمًا، إنهم يدعموننا في المباريات إذا فزنا أو خسرنا، أريد إسعادهم في كل مباراة".

وعن اللعب في ملعب "فيلا بارك" معقل نادي استون فيلا، قال تريزيجيه "إنه شعور مذهل، كل مباراة نخوضها على هذا الملعب تكون بمثابة مباراة كبيرة لأنه يكون ممتلئًا بجمهورنا المتحمس الذي لا تتوقف هتافاته إنها تجربة رائعة بالنسبة لي".

وكشف تريزيجيه "كنت أتحدث مع أحمد المحمدي في المنتخب ودائما ما كنت أقول له أريد الذهاب للدوري الإنجليزي، أريد الانضمام لأستون فيلا، والآن نتزامل سوياً في الفريق أنه أمر رائع".

وكشف محمود تريزيجيه عن أفضل لحظاته مع استون فيلا قائلاً "هناك من تحدث بأن هدفي الأول مع استون فيلا في شباك ليفربول هو الأفضل، لكننا لم نفز بتلك المباراة أمام ليفربول، لكن أفضل لحظة كانت الفوز على برايتون، كانت لحظة رائعة وفوزا مهما للفريق في تلك المرحلة من الموسم. والشعور الأفضل هو أن الجماهير ذهبت إلى المنزل سعيدة، وهذه أفضل مشاعر يمكنك أن تشعر بها فى كرة القدم".

وسطر محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر اسمه بحروف من ذهب فى تاريخ نادى أستون فيلا، بعدما بات أول لاعب مصرى فى تاريخ "الفيلانز" يسجل هدفًا فى مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، كما تعد مصر الجنسية الـ32 التى تسجل لفريق أستون فيلا فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة