خالد صلاح

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم المنتخب الاولمبي
كتب رامى ناجى - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 12/11/2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة ونرصد اهم 7 أخبار اليوم..

صور.. شوقى غريب يجتمع بلاعبى المنتخب الاولمبي 15 دقيقة قبل انطلاق المران

حرص شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الاولمبي على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب المقام حاليًا على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سفر حمدي فتحي لاعب الفريق إلى ألمانيا لتلقى العلاج اللازم، بعد تعرضه لإصابة بقطع في غضروف الركبة..

شارك المغربى أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، فى تدريبات الفريق اليوم بشكل طبيعى دون التأثر بالشد فى العضلة الضامة الذى تعرض له فى مباراة وادى دجلة الودية أمس..

كشف مسئولو منتخب مصر أن إصابة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والفراعنة، عبارة عن التواء فى كاحل القدم، ويحتاج اللاعب لفترة راحة من 10 أيام إلى أسبوعين.

حضر عدد كبير من نجوم الكرة المصرية عزاء الراحل علاء علي نجم الزمالك السابق، المقام حالياً أمام منزل أسرة اللاعب في عين شمس الغربية..

أكد الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني بقيادة الدكتور محمد أبو العلا عدم جاهزية محمد صلاح لاعب منتخبنا ونجم ليفربول الإنجليزي الطبية لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر الجاري..
 

تأهل البطل المصري محمد الشوربجي، المصنف الثاني عالميا لرجال الاسكواش، إلى الدور ربع النهائي ببطولة العالم الفردية للرجال، المقامة خلال الفترة بين 8 إلى 15 نوفمبر الجاري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة