خالد صلاح

بتاخد وقت قد إيه عشان قلبك يطب؟ اعرف من برجك أنت تقيل ولا بتحب من أول نظرة

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 10:00 ص
بتاخد وقت قد إيه عشان قلبك يطب؟ اعرف من برجك أنت تقيل ولا بتحب من أول نظرة رومانسية - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف أسباب الوقوع فى الحب من شخص لآخر، فقد يقع أحد الأشخاص فى الحب نتيجة اهتمام الطرف الآخر أو لاكتشافه لبعض الصفات التى تكمله وغيرها من الأسباب، وقد يعتقد البعض أن الأبراج الفلكية قد تتدخل فى ذلك، ولهذا نتعرف على الأبراج الأكثر سرعة والتى تستغرق وقتا للوقوع فى الحب، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".

برج الحمل.. سريع جدا

يعرف برج الحمل بالحماس، والقيادة، والشجاعة، كما أنهم معروفون بأنهم من الأشخاص سريعى الوقوع فى الحب، ويحاولون بكل الطرق الممكنة لفت انتباه الطرف الآخر.

الابراج الفلكية والوقوع فى الحب
الابراج الفلكية والوقوع فى الحب

برج الثور.. بطيء

يعتبر برج الثور من الأبراج الأكثر حساسية، كما أنه من الأكثر الأبراج البطيئة فى الوقوع بالحب، حيث يبحثون عن صفات معينة فى الطرف الآخر مثل أن يكون شخصا قويا ومستقرا وتوفير الشعور بالأمان، وقد يستغرق الأمر وقتا طويلا لتحديد ما إذا كان هذا الشخص المناسب أم لا.

برج الجوزاء.. بطىء

يعرف برج الجوزاء بأنه كائن اجتماعى ويحب التنزه مع الأصدقاء ومقابلة أشخاص جدد، للتعارف، لذلك تكون لديه فرصة كافية للمقارنة و التفكير بعقلانية، فى إختيار الشريك المناسب، حيث ينجذبون للأشخاص المرحين والأكثر ذكاء، كما أنه يشعر بالملل بسهولة، لكن عندما يدرك إنه مازال منجذب لشخص ما بعد شهور طويلة، يقرر أنه وقع فى الحب.

الوقوع فى الحب
الوقوع فى الحب

برج السرطان.. سريع جدا

ومن المعروف أن برج السرطان حساس وعاطفى، وخجول، كما إنه دائماً مايبحث عن الحب، لذلك فهو يقع فى الحب سريعاً، مع الشريك الذى يشعر بأنه يهتم به ويبادله نفس الشعور ويجعله يشعر بالراحة والأمان.

برج الأسد.. سريع جدا

يتميز برج الأسد بأنه شخصية جذابة ويتخذ القرارات السريعة، كما إنه يقع فى الحب فى وقت قصير مع شخص يجعله يشعر بأنه أول اهتماماته ويرضى غروره، لذلك غالباً ما يقع برج الأسد فى الحب مع الشخص الخطأ، بسبب اندفاعه وعندئذ يشعر بالأذى والحزن.

الوقوع فى الحب
العلاقات العاطفية والأبراج

برج العذراء.. بطىء جداً

يتميز برج العذراء بالتفكير قبل اتخاذ القرار، حتى فى اختيار شريك الحياة، حيث يفضل قضاء وقته فى بناء العلاقات الاجتماعية المختلفة، مما تتيح له الفرصة لاختيار شريك حياة مناسب.

برج الميزان.. سريع

يتميز برج الميزان بالرومانسية والاجتماعية وتكوين صداقات جديدة، وكما إنه يتميز بشخصية ساحرة للغاية، ولأنه رومانسى وعاطفى فهو سريع الوقوع فى الحب، ومستعد لبذل أى جهد للحفاظ على الشريك.

برج العقرب.. بطيء

يعتبر برج العقرب من الأبراج المعروفة بالحساسية والعاطفية الزائدة، كما إنه كثير التفكير قبل إتخاذ أى قرار، ويعتبر غموضه من أسباب جذب الأنظار حوله، وكما إنه يميل للشك فى دوافع الأخرين نحوه، لذلك يستغرق وقت طويل لاختيار شريك الحياة المناسب والذى يشعر معه بالثقة والأمان.

برج القوس.. بطيء

يعتبر برج القوس من الأبراج المحبة للمغامرة، كما إنه برج عقلانى وعاشق للمتعة والحرية، لذلك فهو يستغرف المزيد من الوقت للوقوع فى الحب.

برج  الجدي.. بطىء جداً

يستغرق برج الجدي وقتا طويلا للوقوع فى الحب، لأنه يبحث عن مواصفات معينة فى شريك الحياة، منها أن يكون الطرف الأخر عملى جداً، ويتحمل المسئولية وطموح، حتى يساعده على تحقيق أهدافه فى الحياة، لذلك يستغرق وقت طويل لاختيار الشريك المناسب.

برج الدلو.. بطيء جداً

برج الدلو من الأبراج الرومانسية والاجتماعية، والتى تنجذب لشخص اجتماعى وقوى الشخصية، حتى يتوافق مع طبيعتهم الاجتماعية ويساعدهم على تحقيق طموحهم، لذلك فهو لا يقع فى الحب بسهولة.

برج الحوت.. سريع جدا

يعتبر برج الحوت من الأبراج التى يمكن أن تقع في الحب من النظرة الأولى ، لذلك فهو يختار أشخاص خطأ ويتأذى كثيراً فى مشاعره، كما إنه حساس للغاية، ويشعر بالحزن والجرح من إهمال الشريك له.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة