خالد صلاح

راغب علامة والحلانى وخورى وسعد ..كيف عبر نجوم لبنان ثورتهم؟

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 11:00 م
راغب علامة والحلانى وخورى وسعد ..كيف عبر نجوم لبنان ثورتهم؟ راغب علامة و عاصي الحلاني و سعد رمضان و مروان خورى
كتب- محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر عدد من المطربين اللبنانين عن آرائهم فيما يحدث في لبنان من انتفاضة الشعب اللبناني على رجال الدولة بكل أطيافها، مطالبين بالتغيير، والذي شمل عدد كبير من المناطق في لبنان، فمنهم من نزل إلى الميداين، ومنهم من دعم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وفي خلال السطور التالية يرصد "اليوم السابع" عن أراء نجوم لبنان من خلال تصريحات خاصضة لـ اليوم السابع.

راغب علامة:

الفساد المستشري في لبنان والاقتصاد المنهار بسبب الفساد وسبب الطائفية هو ما يجعلني ارفع الصوت عالياً بوجه السياسيين وزعامات الطوائف، لكي ينتبهوا لأن البلد سينهار؛ لو لم يستفيقوا من هذه الغيبوبة، ومن الواضح أن القرارات السياسية هي قرارات لتدمير المواطن والبلد، ولا هناك من يحاسب أي سارق من أركان الدولة.

راغب علامة
راغب علامة

عاصي الحلاني:

لا أريد التعليق على هذه الأحداث السياسية، والخوض فى هذه المنطقة، وكل ما أريد قوله هو: الله يحفظ لبنان وشعبه، وأتمنى أن تنتهى الأحداث بما فيه صالح البلد الذى عاش سنوات عديدة فى حروب وأحداث عصيبة.

عاصى الحلاني
عاصى الحلاني

سعد رمضان:

كما قال سعد إنه من أول يوم وأنا أساند المتظاهرين في مطالبهم المحددة في مناهضة الفساد الذي لحق بالبلاد خلال السنوات الأخيرة.

سعد رمضان
سعد رمضان

مروان خورى:

كل التغييرات التي تسير على الأرض من الشعب اللبناني الذي خرج بعفوية كانت نتيجة تغييرات بالحالة الاقتصادية والسياسية بالمجتمع، لم أريد الحديث عن هذا الأمر كثيرا، لأن الثورة ما زالت مستمرة، ولكنى أقول: "الله يحمى لبنان"، فأنا أتمنى أن يصل الحال بالشكل الذي نريده فالأمور ليست سهلة، فالوضع الاقتصادي بلبنان صعب والتركيبة السياسية لبلدنا ليست سهلة فبها توازنات معينة، فأنا أتمنى أن تكون النتائج على قدر آمال المواطنين.

مروان خورى
مروان خورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة