أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. مباشر قطر تكشف أوضاع العمالة فى الدوحة وخداع تميم

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 08:00 م
شاهد.. مباشر قطر تكشف أوضاع العمالة فى الدوحة وخداع تميم جانب من التقرير
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إن المافيا القطرية تواصل أكاذيبها بشأن اهتمامها بالعمالة الأجنبية فى الدوحة فى الوقت الذى تمارس فيه العنصرية والوحشية ضد العمالة الوافدة، الأمر الذى جعل دول العالم والمنظمات الدولية تندد هذه الممارسات التى تتنافى والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان.

وأكد تقرير قناة المعارضة القطرية، أن مزاعم تميم بن حمد أمير الإرهاب أمام مجلس الشورى القطرية بأن الوافدين هم جزء من النسيج القطرى، لا تمت للواقع بصلة حيث أن العمال يصارعون الموت كل دقيقة ويسقط الكثير منهم موتى بسبب ظروف العمال اللاإنسانية، وتابع:"النعوش الطائرة إلى القارة الأسيوية اكبر دليل على ذلك حيث وصل عدد الموتى من دولة نيبال وحدها قرابة 1300 مواطن نيبالى".

وبحسب "مباشر قطر"، فأن المنظمات الدولية انتقدت عمل العمال الأجانب فى المنشآت الرياضية لأكثر من 10 ساعات فى بيئة شديدة الحرارة ما يصيبهم بالإجهاد الشديد والموت فى بعض الأحيان، وتابع:"وكل ذلك من اجل اتمام الملاعب الرياضية لاستضافة مونديال تميم".

ولفت التقرير إلى أن تميم بن حمد ونظامه مازال يردد الأكاذيب ونسج الخيال عن معاملتها من العمال الأجانب الذين ينفذون منشآت كأس العالم 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة