خالد صلاح

أوزبكستان ضد السعودية فى مواجهة نارية بتصفيات كأس العالم 2022

الخميس، 14 نوفمبر 2019 05:00 ص
أوزبكستان ضد السعودية فى مواجهة نارية بتصفيات كأس العالم 2022 منتخب السعودية
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب السعودية اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على أوزبكستان في الثانية ظهر الخميس بالعاصمة الأوزبكية "طشقند"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بجانب كأس أسيا 2023.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة أوزبكستان والسعودية في ظل الصراع المشتعل بين المنتخبين على إعتلاء صدارة المجموعة الرابعة.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات حتى الآن، بفارق نقطة واحدة خلف أوزبكستان المتصدرة من ثلاث مباريات أيضاً، فيما يتفوق منتخب السعودية بفارق نقطة واحدة أمام فلسطين الثالثة المتساوية بالنقاط مع سنغافورة التي خاضت أربع مباريات بينما يقبع اليمن في المركز الأخير برصيد نقطتين من ثلاث مباريات.

ولم يقدم الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية أوراق إعتماده لجماهير "الأخضر" حتى الآن في ظل تذبذب النتائج والأداء منذ توليه المهمة الصيف الماضي، حيث استهل منتخب السعودية مشواره في التصفيات بتعادل مخيب 2-2 مع اليمن، قبل أن تهزم سنغافورة، ثم تتعادل مع المنتخب الفلسطيني دون أهداف، الشهر الماضي.

ويسعى منتخب السعودية لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل إنتزاع الصدارة، بينما يتسلح منتخب أوزبكستان بعاملي الارض والجمهور لحصد النقاط وتعزيز الصدارة.

وتستمر منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة حتى 9 يونيو 2020، بمشاركة 40 منتخبًا تم توزيعها على 8 مجموعات يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة وأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني إلى نهائيات كأس آسيا والدور النهائي من تصفيات المونديال.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة