خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 14 / 11 / 2019

الخميس، 14 نوفمبر 2019 11:06 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس  14 / 11 / 2019 فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس  14 / 11 / 2019  شهدت العديد من الاحداث والاخبار الهامة التى نرصدها في التقرير التالي:

الاهلي يمنح لاعبي الفريق راحة 24 ساعة

منح الجهاز الفني لفريق الأهلى، لاعبي الفريق راحة من التدريبات غداً الجمعة، على أن يستأنف الفريق مرانه يوم السبت المقبل لمواصلة التحضير للمرحلة المقبلة التي يخوض خلالها الفريق الكثير من التحديات محليا وإفريقيا. 

ويستأنف الأهلي مرانه مساء السبت وفقا لاجندة رينيه فايلر المدير الفني للفريق والتي تشتمل أيضا على خوض تجربة ودية أمام الاتصالات يوم الثلاثاء المقبل. وواصل الفريق مرانه اليوم والذي اشتمل على جانب بدني وفني وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني عن اللاعبين.

مران قوي لحراس الأهلي.. وفايلر يُركز على التصويب

خاض رباعي حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورمضان مصطفى تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، قبل المشاركة في المران الفني الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش .

وليد سليمان يشارك في مران الاهلي بعد تعافيه من كدمة القدم

شارك وليد سليمان، لاعب الأهلي في مران الفريق الجماعي اليوم على ملعب التتش بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها ، واشتكى سليمان من كدمة في القدم، واكتفى بتنفيذ برنامج تأهيلي أمس، فيما شارك اليوم في مران الفريق الذي انطلق في الرابعة عصرا، ضمن تحضيرات الجهاز الفني لمرحلة ما بعد التوقف.

الأهلى يكشف حقيقة تأجيل مباراة النجم الساحلى 24 ساعة

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بفريق الأهلى، إن النادى لم يتلق أى مكاتبات رسمية من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بشأن إجراء أى تعديل على موعد مباراة النجم الساحلى التونسى الافتتاحية فى مشوار دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

الأهلى يواجه الاتصالات ودياً الثلاثاء المقبل

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، إنه تحدد يوم الثلاثاء المقبل موعدًا لمواجهة الاتصالات وديًا؛ استعدادًا لاستئناف مباريات الدورى بمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجارى، والسفر بعدها إلى تونس لمواجهة النجم الساحلى التونسى يوم 29 من الشهر ذاته فى الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة