خالد صلاح

الإمارات يسعى لتأكيد تفوقه التاريخى ضد فيتنام بتصفيات كأس العالم 2022

الخميس، 14 نوفمبر 2019 11:02 ص
الإمارات يسعى لتأكيد تفوقه التاريخى ضد فيتنام بتصفيات كأس العالم 2022 منتخب الامارات
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب الإمارات لتأكيد تفوقه التاريخى على فيتنام فى المباراة التى تجمعهما فى الثالثة عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة السابعة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

مباراة فيتنام والإمارات اليوم هى السادسة فى تاريخ مواجهات المنتخبين، حيث سبق وأن التقيا فى خمس مباريات، نجح منتخب الإمارات بتحقيق الفوز فى 4 مواجهات، بينما حقق منتخب فيتنام فوزاً وحيداً عام 2007 وبالتحديد فى بطولة كأس الأمم الأسيوية عندما تغلب بهدفين دون مقابل.

كما يتطلع منتخب الإمارات لتحقيق الفوز الخامس على التوالى أمام فيتنام، بعدما نجح "الأبيض" فى حسم آخر 4 مواجهات جمعت بين المنتخبين لصالحه.

ويملك الإمارات ست نقاط من ثلاث مباريات، بفارق نقطة واحدة خلف تايلاند وفيتنام، اللتين تتقاسمان الصدارة.

واستهل منتخب الإمارات مشواره فى التصفيات بالفوز على ماليزيا واندونيسيا قبل أن تخسر أمام تايلاند في الجولة الماضية ليتراجع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السابعة.

وتعد هذه المباراة الرسمية الرابعة لمنتخب الإمارات تحت قيادة المدرب الهولندي فان مارفيك الذى تعقد جماهير الكرة الإماراتية آمالاً عريضة عليه، لتكرار إنجازه مع منتخب السعودية عندما قاده للصعود إلى بطولة كأس العالم التى أقيمت عام 2018 فى روسيا بعد غياب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة