خالد صلاح

التعادل 1 - 1 يحسم الشوط الاول في مباراة أوزبكستان ضد السعودية.. فيديو

الخميس، 14 نوفمبر 2019 02:56 م
التعادل 1 - 1 يحسم الشوط الاول في مباراة أوزبكستان ضد السعودية.. فيديو منتخب السعودية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين منتخبي أوزبكستان والسعودية بالعاصمة الأوزبكية "طشقند" ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بجانب كأس أسيا 2023 بالتعادل الإيجابي 1/1.

بادر منتخب أوزبكستان بالتسجيل عن طريق إلدور شومورودوف في الدقيقة 16، قبل أن ينجح سلمان الفرج في إدراك التعادل لمنتخب السعودية من ركلة جزاء في الدقيقة 23.

وجاء تشكيل منتخب السعودية كالتالي، محمد العويس في حراسة المرمى، محمد البريك، محمد خبراني، زياد الصحفي، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف، سلمان الفرج، يحيى الشهري، سالم الدوسري، هتان باهبري، فراس البريكان، في حين جاء تشكيل منتخب أوزبكستان كالتالي، أندوربيك سويونوف في حراسة المرمى، علينجوف خوجي أكبر، فاروخ سايفييف، روستامجون آشورماتوف، أوتابيك شوكوروف، كرم جون عليياييف، أوديل أخمدوف، جلال الدين ماشاريبوف، سانجار كوديركولوف، إلدور شوموردوف، دوستونبيك خامدوف.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات حتى الآن، بفارق نقطة واحدة خلف أوزبكستان المتصدرة من ثلاث مباريات أيضاً، فيما يتفوق منتخب السعودية بفارق نقطة واحدة أمام فلسطين الثالثة المتساوية بالنقاط مع سنغافورة التي خاضت أربع مباريات بينما يقبع اليمن في المركز الأخير برصيد نقطتين من ثلاث مباريات.

وتستمر منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة حتى 9 يونيو 2020، بمشاركة 40 منتخبًا تم توزيعها على 8 مجموعات يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة وأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني إلى نهائيات كأس آسيا والدور النهائي من تصفيات المونديال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة