خالد صلاح

العراق فى مهمة صعبة ضد إيران بتصفيات كأس العالم 2022

الخميس، 14 نوفمبر 2019 03:00 ص
العراق فى مهمة صعبة ضد إيران بتصفيات كأس العالم 2022 منتخب العراق
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي منتخب العراق مع ايران في الرابعة عصر اليوم بملعب "عمان" الدولي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 كأس أسيا 2023.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نقل مباراتي منتخب العراق أمام إيران والبحرين ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس اسيا 2023 في الصين، إلى خارج العراق بسبب الظروف التي تشهدها البلاد.

ويتصدر منتخب العراق جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط متفوقاً بفارق الاهداف على منتخب البحرين صاحب المركز الثاني والذي أخلط أوراق المجموعة بعدما تغلب على إيران في الجولة الماضية، بينما تأتي إيران في المركز الثالث ولديها ست نقاط.

ويسعى منتخب العراق لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعزيز صدارة المجموعة وتوسيع فارق النقاط مع إيران إلى 4، فيما يدرك منتخب إيران أن الهزيمة في مباراة اليوم قد تصعب من مهمته في التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات، لاسيما وأن منتخب البحرين سيخوض إختباراً سهلاً نوعا ما عندما يحل ضيفاً على هونج كونج.

في ذات الصدد، حذر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم نظيره العراقي من إستخدام لاعبي المنتخب والجماهير الشعارات والهتافات السياسية خلال المباراة بعدما تلقى لاعبو منتخب العراق مقترحا بارتداء الكمامات من أجل مساندة المتظاهرين في ساحات الاعتصام بالعاصمة "‍بغداد" وعدد من المدن العراقية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة