خالد صلاح

سكاى سبورتس: الإصابة تبعد محمد صلاح عن الملاعب لفترة غير محددة

الخميس، 14 نوفمبر 2019 02:05 م
سكاى سبورتس: الإصابة تبعد محمد صلاح عن الملاعب لفترة غير محددة محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من الغموض حول فترة غياب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى عن الملاعب بسبب الإصابة التى يعانى منها فى الكاحل، والتى أبعدته عن المشاركة فى مباراتى "الفراعنة" أمام كينيا وجزر القمر، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية أن الشكوك تحوم حول مشاركة محمد صلاح فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس المحدد لها 23 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، مشيرة إلى أن عودة النجم المصرى للملاعب غير محددة.

وكانت تقارير صحفية إماراتية ذكرت فى وقت سابق أن محمد صلاح وصل مدينة "دبى" مساء أمس، حيث يخضع لبرنامج علاجى للتعافى من الإصابة.

ويعانى محمد صلاح من إصابة فى الكاحل منذ مشاركته فى لقاء ليستر سيتى، يوم 5 أكتوبر الماضى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، وهو ما تسبب فى غيابه عن لقاء مانشستر يونايتد، الذى انتهى بالتعادل 1-1.

وتجددت إصابة محمد صلاح فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى التى أقيمت الأحد الماضى بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتعرض محمد صلاح لتدخل عنيف من فيرناندينيو لاعب مانشستر سيتى خلال المباراة التى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 1، ليتحامل اللاعب على نفسه ويكمل المباراة قبل أن يتم استبداله فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وساهم الملك المصرى محمد صلاح بتسجيل 69 هدفاً فى 60 مباراة له على ملعب "أنفيلد" بجميع المسابقات، حيث أحرز 51 هدفاً وصنع 18 هدفاً آخر.

كما ساهم محمد صلاح فى 52 هدفاً فى 44 مباراة خاضها مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على ملعب "أنفيلد"، حيث سجل 38 هدفاً وصنع 14 هدفاً آخر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة