خالد صلاح

س و ج.. هل يعدل حسام البدرى طريقة اللعب أمام كينيا بسبب غياب محمد صلاح؟

الخميس، 14 نوفمبر 2019 03:00 م
س و ج.. هل يعدل حسام البدرى طريقة اللعب أمام كينيا بسبب غياب محمد صلاح؟ محمد صلاح مع جهاز المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، أول مبارياته فى تصفيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، فى السادسة مساء اليوم على استاد برج العرب أمام منتخب كينيا، ويشهد المنتخب العديد من الغيابات والإصابات قبل ضربة البداية، وأبرزها إصابة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى الذى يعانى من التواء فى الكاحل ويحتاج للراحة.

س: ما سبب غياب محمد صلاح؟

ج: حضر محمد صلاح إلى معسكر المنتخب وخضع للفحص الطبى، وأكد الجهاز الطبى لمنتخبنا الوطنى بقيادة الدكتور محمد أبو العلا عدم جاهزية نجم ليفربول الإنجليزى الطبية لخوض مباراتى كينيا وجزر القمر، بعد الكشف عليه والفحوصات المكثفة والتأكد من تواجد أثار للإصابة التى لحقت به مؤخرا.

 

س: من هو بديل محمد صلاح فى المنتخب؟

ج: حسام البدرى كشف عن وجود أكثر من بديل لمحمد صلاح، أبرزهم حسين الشحات الذى تماثل للشفاء من الكدمة فى العضلة الأمامية التى تعرض لها فى ودية ليبيريا، كما يتواجد أحمد سيد زيزو ومحمود كهربا وكريم طارق.

 

س: هل سيكتفى البدرى بالبديل أم سيغير طريقة اللعب؟

ج: يرفض البدرى تغيير طريقة اللعب بسبب غياب أى لاعب، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت تحفيظ اللاعبين طريقة اللعب وهى 4 / 2 / 3 / 1، لذا من المقرر أن يكتفى البدرى بالدفع بحسين الشحات بدلا من صلاح مع تطبيق نفس الطريقة.

 

س: ما هو التشكيل المتوقع للمنتخب أمام كينيا؟

ج: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد فتحى وأحمد حجازى ومحمود علاء وعبد الله جمعة فى الدفاع، ومحمد الننى وطارق حامد وأفشة وحسين الشحات وتريزيجيه فى الوسط،  وأحمد جمعة أو ( حسام حسن) فى الهجوم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة