خالد صلاح

أمين شرطة بالزيتون يفارق الحياة أثناء التنقيب على الآثار

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 07:00 ص
أمين شرطة بالزيتون يفارق الحياة أثناء التنقيب على الآثار تنقيب عن الآثار - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحقيقات نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، فى واقعة وفاة أمين شرطة داخل منزله بدائرة القسم الزيتون،  أنه لقى مصرعه تحت الأنقاض، أثناء تنقيبه عن الآثار داخل عقار سكنى بمنطقة الزيتون.
 
وكشفت تحقيقات النيابة، أن قسم شرطة الزيتون تلقى بلاغًا يفيد بوفاة أمين شرطة داخل منزل، وبالتحريات تبين سقط انقاض من العقار عليه أثناء اشتراكه مع آخرين في التنقيب عن الآثار داخل منزل.

انتقلت الأجهزة الأمنية للفحص لكن تبين وجود تصدعات في العقار، وأنه على وشك السقوط والانهيار، فقررت ندب الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحادث، وتشكيل لجنة هندسية من حي الزيتون؛ لفحص العقار وإعداد تقرير حول مدى سلامته.

واستمعت النيابة إلى أقوال شهود العيان، الذين أكدوا أن المجني عليه وشركاءه استمروا في الحفر لمدة تزيد على الشهر وتمكنوا من عمل حفرة كبيرة في أرضية العقار، لكن أثناء ذلك وفحص أمين الشرطة عمق الحفرة انهارت عليه وتوفي وهرب شركاؤه، وما زالت الجثة تحت الأنقاض ولم يتم استخراجها بسبب صعوبة حال العقار ومدى خطورته على العقارات المجاورة.

واستدعت النيابة أسرة المجني عليه الذين أكدوا تغيبه فى الفترة الأخيرة عن المنزل وعدم علمهم شيئا عن قصة التنقيب عن الآثار.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المرقبة بمحيط المكان والواقعة لتحديد هوية شركاء المجنى عليه في الواقعة واستدعائهم للتحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة