خالد صلاح

التليفزيون هذا المساء.. توفيق عكاشة: ستبدأ أولى مراحل هلاك العرب فى منتصف عام 2020.. كندة علوش: تبرعت بثمن فستان الزفاف لصالح أحد المستشفيات.. زكي فطين عبد الوهاب بعد تعافيه من السرطان: سأعود بفيلم العنكبوت

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 01:17 ص
التليفزيون هذا المساء.. توفيق عكاشة: ستبدأ أولى مراحل هلاك العرب فى منتصف عام 2020.. كندة علوش: تبرعت بثمن فستان الزفاف لصالح أحد المستشفيات.. زكي فطين عبد الوهاب بعد تعافيه من السرطان: سأعود بفيلم العنكبوت توفيق عكاشه وزكى فطين وكنده علوش
إعداد أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، فى ليل الخميس ، العديد من القضايا والموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام.

 

توفيق عكاشة: ستبدأ أولى مراحل هلاك العرب فى منتصف عام 2020

 

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إنه فى منتصف عام 2020 ستبدأ أولى مراحل هلاك العرب، مشيراً إلى أن كل ما فات هو تحضير، وسيبدأ الهلاك بالجزيرة العربية وسيستمر ما بين عامين إلى عامين ونصف.

 وأضاف عكاشة، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، "نبدأ نشتغل عشان نحافظ على نفسنا، لا، فيه فرقة هتتريق عليا، وفرقة هتقول عليا مجنون، وفرقة هتقول الراجل ده بيتكلم صح"، موضحاً سيحدث اختلاف حول تصريحاته.

 

وتابع عكاشة، "الريح عاتية وسارية وتقف المحطة فى 2020، لتبدأ المرحلة الجدية للحرب العالمية الثالثة، من القيروان، إلى الحدود العربية الفارسية".

 

كندة علوش: تبرعت بثمن فستان الزفاف لصالح أحد المستشفيات

 

قالت الفنانة السورية كندة علوش إنها أقامت فرحين الأول بالقاهرة والثانى فى أسوان، مشيرة إلى أن المصمم الأزياء اللبنانى حسن أدريس قام بتصميم فستان الحفل بأسوان، وتعرضت لعدة هجمات من المعجبين، قائلة: "قمت ببيعه للتبرع بثمنه لصالح أحد المستشفيات".

وأعربت خلال لقائها ببرنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي المذاع على قناة "cbc"، عن امتنانها للشعب المصري الذي تشعر بحالة الحب والحفاوة فى ترحابه واستقباله لكل السوريين.

 

زكي فطين عبد الوهاب بعد تعافيه من السرطان: سأعود بفيلم العنكبوت

 

طمأن الفنان زكى فطين عبد الوهاب، جمهوره على حالته الصحية، وتعافيه من السرطان، قائلًا: "الحمد لله تقريبا تم الشفاء التام من المرض، وسأعود للعمل مرة أخرى بفيلم العنكبوت.

وأضاف "عبد الوهاب"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء DMC"، مع الإعلامية إيمان الحصري: "عملت الأشعة من حوالي أسبوع وظهرت النتيجة النهاردة، بأن الورم بقى خامل مش نشط وهوقف الكيماوى، وهعمل تحليل تاني بعد 3 شهور للاطمئنان فقط، بس الحمد لله الحالة مستقرة تمامًا، وده شيء إيجابي".

وأعلن المخرج والفنان زكى فطين عبد الوهاب، عن تعافيه من مرض سرطان الرئة بعد أن أصيب به منذ 6 أشهر من خلال نشره صورة أثناء إزالة شعره ليخضع للعلاج فى أحد المستشفيات.

 

ونشر زكى عبد الوهاب منشورا على حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، قال خلاله: "أصدقائى الأعزاء .. خبر سار .. نتيجه الأشعة ايجابيه والورم كامن ولم ينتشر .. ده معناه إن تقريبا خفيت .. وهعمل اشعه كمان ٣ شهور للمتابعه .. باى باى chemo .. باى باى cancer".

 

خالد سليم: أصحابى فى الجامعة كانوا بيسمونى "خالد أرابيسك"

 

قال الفنان خالد سليم: "غنيت أغنية مسلسل أرابيسك فى الجامعة وكنت كل ما أغنى فى أى حفلة فى الجامعة أصحابى كانوا بيطلبوا منى إنى أغنى أغنية أرابيسك، لدرجة إنهم كانوا بيسمونى خالد أرابيسك".

وتابع خالد سليم، خلال حوارة فى برنامج شريط كوكتيل الذى يقدمه الفنان هشام عباس المذاع على قناة الحياة: "عيشت مع ألحان الفنان عمار الشريعى لأنها ألحان مميزة ومختلفة، وممكن تعرفها وتفرقها عن أى مزيكا تانية، وعملنا مع بعض الليلة المحمدية عامى 2006 و2007، وكنت متابعه فى برنامج غواص فى بحر النغم، ومن مواقفه الطريفة معايا كنت بغنى قدامه فى الليلة المحمدية، وقلتله أنا مش مصدق إنى واقف أدام حضرتك فقالى خلاص يا حبيبى أقف ورايا".

 

وزارة الإسكان تحدد 8 حالات لمخالفات بناء لن يتم التصالح فيها

أوضحت المهندسة نفيسة هاشم رئيس قطاع الإسكان والمرافق ورئيس لجنة الرد على استفسارات قانون التصالح، الحالات التي لن يمكن التصالح فيها، أولها أن يفتقد المبني السلامة الإنشائية وأن يكون غير آمن على من حوله.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج "نظرة" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن من الحالات الأخرى التي لن يتم التصالح فيها، أن يكون المبني متعدي على التنظيم "الشارع" أو متعدي على الملكية العامة، مشيرة إلى أنه في حالة التعدي على حدود الاتفاق بين الجانبين لن يتم التصالح فيها، إلا في حالة التصالح بين الجانبين وأن يتنازل أحدهم للأخر.

وأكدت أن المباني التي تتجاوز ارتفاعات الطيران المسموح به وهيئة عمليات القوات المسلحة حول المطارات والثكنات العسكرية أو التعدي على أملاك الدولة لن يتم التصالح فيها، لافتة إلى أن المباني ذات الطراز المعماري المميز، أو الموجودة في حرم نهر النيل، أو التي تخضع إلى وزارة الأثار لن يتم التصالح فيها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة