خالد صلاح

كريستيانو رونالدو يطرق أبواب المجد مع منتخب البرتغال

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 10:52 ص
كريستيانو رونالدو يطرق أبواب المجد مع منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قطع كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، خطوة جديدة نحو تحطيم رقم الإيرانى المعتزل على دائى أفضل هداف دولى فى تاريخ كرة القدم.

وسجل كريستيانو رونالدو 3 أهداف "هاتريك" فى فوز منتخب البرتغال على ليتوانيا بسداسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".

كريستيانو رونالدو سجل 98 هدفاً وهو ثانى أفضل هداف دولى بعد على دائى صاحب الـ109 أهداف.

ويحتاج كريستيانو رونالدو لتسجيل 12 هدفاً من أجل تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم الأسطورة الإيرانية علي دائي، ويصبح أفضل هداف دولى فى تاريخ كرة القدم.

ويعد هذا الهاتريك الـ 55 في مسيرة كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال ومختلف الاندية التي لعب ضمن صفوفها، يأتي هذا فى الوقت الذي يحتاج فيه "الدون" لتسجيل "هدفين" للوصول إلى الهدف الـ 100 مع منتخب بلاده.

ويحل منتخب البرتغال ضيفاً على لوكسمبورج الاحد المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020"، وتبدو الفرصة سانحة أمام كريستيانو رونالدو لزيادة رصيده من الاهداف الدولية.

ورفع منتخب البرتغال رصيده إلى 14 نقطة بالمركز الثاني، وتجمد رصيد ليتوانيا عند نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية.

ويحتاج منتخب البرتغال لتحقيق الفوز في مباراته الأخيرة بالتصفيات على لوكسمبورج لضمان التأهل إلى "يورو 2020"، لاسيما وأنه يواجه منافسة قوية من جانب صربيا صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة، على مرافقة منتخب أوكرانيا للبطولة القارية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة