خالد صلاح

لو زهقت من شغلك تستقيل ولا تستحمل؟ اعرف الإجابة من برجك

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 10:00 ص
لو زهقت من شغلك تستقيل ولا تستحمل؟ اعرف الإجابة من برجك مغادرة العمل بعد الاستقالة ـ أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يشعر الموظف أحيانًا بأنه لا يرغب فى الذهاب للعمل، لأسباب مختلفة سواء بسبب خفض الراتب المادى، أو لشعوره بالإحباط من رؤسائه وزملائه بالعمل أو لأسباب أخرى، وقد يعتقد أن رد فعل كل موظف فى هذه الحالة يختلف طبقاً للأبراج الفلكية، وهو ما نتعرف عليه فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

رد فعل موظف عندما يكره عمله وفقاً للأبراج الفلكية

برج الحمل

عندما يكره موظف من مواليد برج الحمل، العمل، قد يتهور وفى رد فعله للتعبير عن ذلك مثل المشاجرة مع أحد رؤساء العمل، وقد يشعر بالندم بعد ذلك، لكن بعد فوات الأوان.

رد فعل كل برج عند الإستقالة
رد فعل كل برج عند الاستقالة

برج الثور

يعتبر موظف مواليد برج الثور من أكثر الموظفين صبراً، لأنه يبحث عن الاستقرار، لذلك لن يتخلى عن وظيفته إلا بعد تفكير طويل وإيجاد فرص عمل أخرى أفضل.

 

برج الجوزاء

يفضل موظف مواليد برج الجوزاء عند التفكير فى الاستقالة، أن يتحدث مع أصدقائه لإيجاد حلول أخرى، وقد يبحث عن أماكن عمل يوجد بها أشخاص يحبهم لأنه يفضل أن يتواجد بين أصدقائه.

ردود أفعال الأبراج عند تقديم الإستقالة
ردود أفعال الأبراج عند تقديم الاستقالة

برج السرطان

يعتبر برج السرطان ترك الوظيفة والبحث عن أخرى مخاطرة، لذلك يتحدث مع أقرب أصدقائه ويفكر كثيراً ويبحث عن وظيفة أخرى أفضل من الحالية.

برج الأسد

عندما يقرر برج الأسد ترك العمل، فإنه قد خطط وفكر جيداً فى عمل أخر أفضل من الحالى، وسينهى أخر يوم بالعمل بابتسامة فى وجوه رؤسائه وزملائه لأنه يعلم مايريده.

رد فعل كل برج عند الإستقالة
رد فعل كل برج عند الاستقالة

برج العذراء

عندما يكرة برج العذراء وظيفته، قد يشعر أن أدائه فى عمله السبب وليست بيئة العمل، فيبدأ يفكر فى الأسباب، مما يجعله يشعر بالحزن.

 

برج الميزان

موظف برج الميزان يسعى دائماً للشعور بالسلام النفسى، وفعل كل مايتطلبه الأمر حتى يشعر بأن جميع من حوله سعداء، حتى إنه ينسى نفسه، لذلك إذا شعر بأن استقالته تسبب ضرر بالعمل أو بالأسرة، يتراجع عنها .

طرق تقديم الإستقالة
طرق تقديم الاستقالة

برج العقرب

قد يخطىء موظف من مواليد برج العقرب فى التعبير عن غضبه من عمله الحالى، من خلال مصارحة الأشخاص الخطأ مما يتسبب فى وقوعه فى الكثير من الخلافات مع الزملاء والرؤساء العمل عند تركه للعمل.

برج القوس

يعتبر موظف مواليد برج القوس، أكثر صدقاً مع نفسه، لذلك إذا شعر بأنه يكره عمله، فلا يتردد فى الإفصاح عن ذلك وتقديم استقالته.

برج الجدى

إذا شعر موظف مواليد برج الجدى، بأنه يكره عمله، يصرح على الفور بذلك، ويبدأ فى اتخاذ الإجراءات التى تساعده فى الانتقال لعمل آخر.

برج الدلو

عندما يشعر برج الدلو بأنه يكره عمله، يفكر فى طريقة أخرى تجعله يحب عمله من جديد، مثل أن يتجنب التعامل مع بعض الزملاء الذين يجعلونه يشعر بكرهه للعمل.

برج الحوت

وأما برج الحوت عندما يشعر بكرهه للعمل، فقد يتردد فى اتخاذ قرار الاستقالة، لخوفه من المستقبل، لذلك يظل فى عمله، مما يجعله يشعر بالحزن الشديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة