خالد صلاح

مشاركة قوية لهجانة الصعيد فى سباق شرم الشيخ للهجن.. صور

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 11:14 ص
مشاركة قوية لهجانة الصعيد فى سباق شرم الشيخ للهجن.. صور
شرم الشيخ - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منافسات سباق شرم الشيخ التنشيطي الثانى الجارية فعالياته بدعم الإمارات مشاركة 30 جمل من محافظات صعيد مصر فى المنافسة على المراكز الأولى بأشواط السباق التى انطلقت أمس ولاتزال تتواصل اليوم الجمعة ومقررا اختتامها غدا السبت .

وقال "عيسى سليمان حمدان العازمى" رئيس نادى غرب سهيل للهحن بأسوان ، ل"اليوم السابع" ، إن قرابة 30 جملا من محافظات أسوان والأقصر وقنا وسوهاج  شارك بها الهجانة من ابناء الصعيد فى سباق الهجن بشرم الشيخ .

واشارالعازمى إلى أنهم قطعوا مسافة زمنية تزيد عن 22 ساعة سفر من اجل المشاركة  مؤكدا انهم يقومون بذلك بجهد فردى ومعربا عن امله ان تحظى رياضة سباقات الهجن بأهتمام المسئولين فى محافظاتهم من اجل تنشيطها وتحقيق  الألاف من اهل ومربو الابل فى محافظات الصعيد الاستفادة منها .

وقال الهجان فتوح الشاطر من محافظة قنا إنه حضر للمشاركة وحقق مركزين متقدمين على ظهر الهجن المملوكة له ولديه اصرار على المشاركة ورفع اسم محافظته وقبيلته فى كل ميدان سباق للهجن .

وقال هندى مهنى عوض الله،  الفائز بالمركز الاول على للهجين " البيجو" فى احد الأشواط إنه قادم من محافظة سوهاج ، مع 15 من الهجن القوية مملوكة لعدد من الهجانه .

وأضاف ان مشاركتهم ليست الأولى فهم يشاركون فى سباقات الهجن التى تنظم فى عموم محافظات مصر ويحققون الفوز .

سباق-الهجن--(1)
 

 

سباق-الهجن-(2)
 

 

سباق-الهجن--(2)
 

 

سباق-الهجن-(3)
 

 

سباق-الهجن--(3)
 

 

سباق-الهجن--(4)
 

 

سباق-الهجن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة