خالد صلاح

ممثلو اتحاد الهجن الإماراتى يشيدون بسباق شرم الشيخ

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 04:00 ص
ممثلو اتحاد الهجن الإماراتى يشيدون بسباق شرم الشيخ ناصر بن قريع العامرى مسئول السباقات الخارجية باتحاد الهجن الاماراتى
شرم الشيخ - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد ممثلو اتحاد سباق الهجن الإماراتى بسباق شرم الشيخ للهجن الثانى الذى انطلقت فعالياته اليوم وتستمر حتى السبت القادم برعاية دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال ناصر بن قريع العامرى - مسئول السباقات الخارجية باتحاد الهجن الاماراتى فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع" إن السباق يُقام بدعم من اتحاد سباقات الهجن بالإمارات، وأعداد الهجن المشاركة ضعف ما سبق. 

وأوضح أن السباق يتكون من 30 شوط بينها 28 يتم فيها تنافس الهجن بالراكب الآلى، و 2 بواسطة راكب بشرى، والجوائز مقدمة لأصحاب العشر مراكز الأولى.

وقال إن رسالته للهجانة المصريين أنه مطلوب مزيد من الجهد وأقول لهم "الخير جاى والدعم متواصل" لافتا إلى أن الإمارات تدعم 6 فعاليات انطلقت أولها أكتوبر الماضى بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر وتستمر شهريا حتى ابريل القادم بسباق ختامى احتفالًا بعيد تحرير سيناء. 

وتواصلت على أرض مضمار سباق شرم الشيخ فعاليات السباق بأشواط فترة المساء وسط حضور قوى من الهجانة المصريين وقيادات الاتحاد المصرى للهجن وأشرف على متابعة السباق ميدانيا اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ. وتتنافس على السباق أكثر من 700 مطية من أقوى سلالات الهجن من جنوب وشمال سيناء والسويس والإسماعيلية والأقصر والشرقية والقاهرة ومحافظات الصعيد.

 

1 (2)
 
1 (1)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة