خالد صلاح

صحافة جزر القمر تتحدث عن غياب "وحش المدافعين" والمواجهة الأولى مع مصر

السبت، 16 نوفمبر 2019 01:36 م
صحافة جزر القمر تتحدث عن غياب "وحش المدافعين" والمواجهة الأولى مع مصر منتخب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت وسائل الإعلام فى جزر القمر الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع منتخبى جزر القمر ومصر المحدد لها الاثنين المقبل فى استاد "مالوزينى"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى الأمم الأفريقية لعام 2021 بالكاميرون.

وقالت صحيفة "الوطن"، إن منتخب جزر القمر الذى حقق أول فوز خارج ملعبه أمام توجو ضمن منافسات الجولة الأولى يستعد لمباراة مصر فى مواجهة هى الأولى من نوعها بين الفريقين، سواء فى المباريات الرسمية أو الودية.

وأضافت الصحيفة أن مباراة جزر القمر مع مصر ستشهد غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بسبب الإصابة التى يعانى منها فى الكاحل.

أما صحيفة "لاجازيتا" فقالت إن غياب محمد صلاح، الذى يعد بمثابة "وحش المدافعين"، سيمنح منتخب جزر القمر أفضلية نسبية سواء على الصعيد النفسى أو التكتيكى، بجانب حماس الجماهير فى المدرجات.

وحقق منتخب جزر القمر فوزاً غالياً على توجو بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بالعاصمة التوجولية "لومى"، فى مفاجأة غير متوقعة ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم أيضاً منتخبى مصر وكينيا.

وتصدر منتخب جزر القمر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط قبل مواجهة مصر الاثنين على ملعبه ووسط جماهيره ضمن منافسات الجولة الثانية.

وسجل هدف جزر القمر الوحيد فايز سليمان، وبعد هذه المباراة أصبح رصيد جزر القمر 3 نقاط فى المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الأولى ثم مصر برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد كينيا فيما تقبع توجو في قاع المجموعة بدون رصيد من النقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة