أكرم القصاص - علا الشافعي

جزر القمر تتأهب لمواجهة الفراعنة في تصفيات امم افريقيا 2021.. رئيس البلاد يحفز اللاعبين بزيارة التدريبات.. الصحافة المحلية: المهمة صعبة رغم غياب محمد صلاح "وحش المدافعين".. والمدرب: سنقاتل لإسعاد الجماهير

الأحد، 17 نوفمبر 2019 08:24 م
جزر القمر تتأهب لمواجهة الفراعنة في تصفيات امم افريقيا 2021.. رئيس البلاد يحفز اللاعبين بزيارة التدريبات.. الصحافة المحلية: المهمة صعبة رغم غياب محمد صلاح "وحش المدافعين".. والمدرب: سنقاتل لإسعاد الجماهير منتخب جزر القمر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث في جزر القمر سوى عن المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي جزر القمر ومصر المحدد لها الثالثة عصر غداً الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2021 بالكاميرون.

وحقق منتخب جزر القمر فوزاً غالياً على توجو بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بالعاصمة التوجولية "لومي"، فى مفاجأة غير متوقعة ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم أيضاً منتخبي مصر وكينيا.

وتصدر منتخب جزر القمر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط قبل مواجهة مصر الاثنين على ملعبه ووسط جماهيره ضمن منافسات الجولة الثانية.


رئيس جزر القمر يزور تدريبات المنتخب

وفي حديث يعكس الاهتمام الشديد بالمباراة من كافة الجهات هناك، حرص عثمان غزالى، رئيس جزر القمر، على زيارة تدريبات منتخب بلاده لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة مصر غداً الاثنين.

رئيس جزر القمر
رئيس جزر القمر

وكشف موقع "أخبار جزر القمر" أن عثمان غزالى، رئيس جزر القمر، تحدث مع اللاعبين عن ضرورة تحقيق الفوز فى مباراة الغد أمام الفراعنة وتبادل معهم بعض التمريرات خلال التدريبات.

 

غياب محمد صلاح حديث صحافة جزر القمر

وإستحوذت مباراة جزر القمر ومصر على إهتمام الصحافة المحلية التي أجمعت على صعوبة المباراة، في ظل القوة التي يتمتع بها منتخب مصر على الرغم من غياب محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي بسبب الاصابة التي يعاني منها في الكاحل.

وقال موقع "من جزر القمر"، أن منتخب جزر القمر إستطاع أن يعيد الثقة للجماهير عقب الفوز الذي حققه على توجو بهدف دون مقابل في الجولة الاولى، بعدما كان فاقداً للأمل في منتخب بلاده.

أما صحيفة "لاجازيتا" فقالت إن غياب محمد صلاح، الذى يعد بمثابة "وحش المدافعين"، سيمنح منتخب جزر القمر أفضلية نسبية سواء على الصعيد النفسى أو التكتيكى، بجانب حماس الجماهير فى المدرجات.

عثمان غزالي رئيس جزر القمر
عثمان غزالي رئيس جزر القمر

وتحدثت الصحيفة أن غياب محمد صلاح عن المشاركة مع "الفراعنة" لن يمنح منتخب جزر القمر حظوظاً لتحقيق الفوز، مشيرة إلى أن منتخب جزر القمر لا يملك المستوى الذى يؤهله لتخطى الفراعنة.

وطالبت الصحيفة الجهاز الفني لمنتخب جزر القمر بقيادة أمير عبده بالعمل على مضاعفة الهجمات المرتدة والحذر الدفاعى على أمل الخروج من المباراة بأقل الخسائر".

في حين قالت صحيفة "الوطن"، إن منتخب جزر القمر الذى حقق أول فوز خارج ملعبه أمام توجو ضمن منافسات الجولة الأولى يستعد لمباراة مصر فى مواجهة هى الأولى من نوعها بين الفريقين، سواء فى المباريات الرسمية أو الودية.

وأضافت الصحيفة أن مباراة جزر القمر مع مصر ستشهد غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بسبب الإصابة التى يعانى منها فى الكاحل.

 

مدرب جزر القمر: سنقدم أفضل ما لدينا للفوز على منتخب مصر

في حين أكد أمير عبده، المدير الفنى لمنتخب جزر القمر، أن منتخب بلاده سيقدم أفضل ما لديه من أجل تحقيق الفوز على مصر.

وقال أمير عبده، فى تصريحات لوسائل الإعلام فى جزر القمر، "قطعنا نصف المشوار فى ضربة البداية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، كانت لدينا مباراة مهمة أمام توجو نجحنا خلالها فى تحقيق الفوز، وبعد غد الاثنين لدينا مباراة أخرى لا تقل أهمية أمام مصر ستقام على ملعبنا ووسط جماهيرنا".

أمير عبده مدرب جزر القمر
أمير عبده مدرب جزر القمر

وأضاف المدير الفنى لمنتخب جزر القمر، "الجماهير تنتظر بشغف مباراتنا أمام مصر، نتطلع لحصد أكبر عدد من النقاط فى مشوارنا بالتصفيات لتحقيق حلم التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021".

وتابع، "لا نخشى مواجهة المنتخب المصرى سنسعى جاهدين لتقديم أفضل ما لدينا فى المباراة، اللاعبون يتحلون بالثقة والروح القتالية لتحقيق الفوز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة