خالد صلاح

أسباب تُجبر منتخب مصر على هزيمة "جزر القمر".. تعويض التعادل أمام كينيا فى الجولة الأولى.. واستعادة ثقة الجماهير مقارنة بالمنتخب الأولمبى.. وصناعة تاريخ أمام هذا الفريق.. وهروب حسام البدرى من مقصلة الرحيل

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 06:30 ص
أسباب تُجبر منتخب مصر على هزيمة "جزر القمر".. تعويض التعادل أمام كينيا فى الجولة الأولى.. واستعادة ثقة الجماهير مقارنة بالمنتخب الأولمبى.. وصناعة تاريخ أمام هذا الفريق.. وهروب حسام البدرى من مقصلة الرحيل المنتخب الأول لكرة القدم
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يلتقى اليوم الاثنين منتخب مصر مع نظيره  جزر القمر  فى منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2021 بالكاميرون.

ولم يلتقى الفراعنة مع جزر القمر، فى أى مباراة سابقة، فى تاريخ  المواجهات، حيث تٌعد هذه المباراة هى المواجهة الاولى بينهما.

وقبل المباراة هناك عدة أسباب تجبر المنتخب الوطنى على تحقيق الفوز أمام جزر القمر، منا تعويض التعادل مع  كينيا فى المباراة الأولى، وكذلك كسب ثقة الجماهير وهذا ما نرصده فى التقرير التالى ..

هروب البدرى من مقصلة الرحيل

يسعى الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسام البدرى على تحقيق الفوز على جزر القمر، للنجاة من مقصلة الإقالة، والهجوم الجماهيرى عليه، خاصة بعد التعادل مع كينيا، حيث كانت الجماهير تتوقع انطلاقة قوية للفراعنة فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، إلا أن ظنها قد خاب، لذلك سيكون الفوز هروب للبدرى من مقصلة الرحيل عن المنتخب .

 

تعويض التعادل مع كينيا

يحاول المنتخب تعويض نتيجة اولى المباريات امام كينيا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، حيث أنه أصبح لابديل عن الفوز امام الفراعنة حتى لا يقع فى حسبة برما  ، كما ان التغلب على جزر القمر ، يسهل مهمة المنتخب فى المباريات المقبلة.

كسب ثقة الجماهير

من الأسباب التى تقود المنتخب الوطنى للفوز على جزر القمر، استعادة ثقة الجماهير، خاصة وأن التعادل فى أولى الجولات أمام كينيا، على أرضنا، وأفقد الجماهير الثقة فى المنتخب، خاصة وأن اللقاء يقام على أرض المنافس، بالإضافة إلى أن الجماهير ستقارن بين أداء المنتخب الأول، وأداء المنتخب الأولمبى، والذى تغلب فى مبارياته أمام مالى وغانا  فى منافسات بطولة الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة.

صناعة التاريخ أمام جزر القمر

تٌعد مباراة الفراعنة أمام جزر القمر، هى الأولى فى تاريخ مواجهات المنتخبين، لذل سيحاول المنتخب الوطنى صناعة التاريخ أمام الفريق المنافس لتكون أولى المواجهات بتوقيع فوز الفراعنة .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة