خالد صلاح

محافظ الشرقية يخصص وحدة سكانية لسيدة من الأولى بالرعاية

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 04:05 م
محافظ الشرقية يخصص وحدة سكانية لسيدة من الأولى بالرعاية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استجاب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لطلب مواطنه من الجمالية مركز الحسينية بمنحها وحدة سكنية رقم 1 بالدور الأول بالعمارة رقم 3 بالمجاورة 52 بمدينة العاشر من رمضان،نظراً لظروفها الإجتماعية والعائلية الصعبة ولحاجتها و إبنتها المريضة لمسكن آدمي تعيشا فيه.

كما كلف المحافظ اللواء سامي علام رئيس ومدينة مركز بلبيس بسرعة تحرير العقد للسيدة طبقاً للإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

وكانت السيدة  ر. ع .ع قد تقدمت بطلب لمحافظ الشرقية للموافقة على تخصيص وحدة سكنية لها و لإبنتها المريضة  من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية ، ليوجه المحافظ  محمد كمال وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بإجراء البحث الإجتماعي اللازم لحالة السيدة والعرض بتقرير مفصل لبيان مدى أحقيتها في الحصول على الوحدة.

في السياق متصل ، تنفيذاً لتوجيهات المحافظ قام رئيس مركز ومدينه ههيا بالإشراف علي أعمال رفع القمامة والمخلفات بالطريق المؤدي للقرية باستخدام معدات المركز وبالتعاون مع الوحدة المحلية بالعلاقمة والتنبيه علي الأهالي بعدم إلقاء القمامة بالمكان بعد تنظيفه ورفع المخلفات منه حفاظاً علي المظهر الجمالي للقرية وصحة المواطنين.

وكان أحد المواطنين من أهالي كفر حمودة مركز ههيا قد أرسل شكوى عبر خدمه " صحافة المواطن " باليوم السابع يتضرر فيها من تراكم القمامة بالطريق المؤدي للقرية ، ليأمر المحافظ رئيس مركز ومدينة ههيا برفع القمامة والمخلفات من الطريق حفاظاً علي البيئة والصحة العامة للمواطنين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة