خالد صلاح

إيميليا كلارك تشعر بالذنب على مشاهدها العارية فى Game of thrones

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 08:30 م
إيميليا كلارك تشعر بالذنب على مشاهدها العارية فى Game of thrones إيمليا كلارك في الموسم الأول
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الممثلة العالمية إيميليا كلارك، صاحبة شخصية دينيريس تايجريان الشهيرة، اللوم على القائمين على مسلسل الخيال العلمي Game of thrones، لإداء المشاهد العارية التي جسدتها في المواسم الأول من السلسلة الشهيرة.

وفى تصريحات جديدة للممثلة صاحبة الـ33 عاماً، أكدت فيها أن القائمين على المسلسل هم السبب وراء تكثيف مشاهد العري في المواسم الأولى والتى لم يتم تحذيرها مسبقاً بوجودها بكثافة فى الحلقات، مضيفة أنها قبلت مشاهد العري كونها في بداية حياتها المهنية والتي كانت تبلغ من العمر آنذاك 23 عاماً.

ايميليا كلارك وجايسون موموا
ايميليا كلارك وجايسون موموا

 

وأوضحت الممثلة فى تصريحاتها التي نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، أنها لم ترغب في تخييب آمال مشاهدي GOT، فى بداية طرح المسلسل العالمي، واستمرت في تصوير مشاهد العري وهي تحت تأثير الكحوليات لتتجاوز البكاء الشديد الذى كانت تتعرض له، بحسب تصريحاتها.

وتابعت كلارك التي جسدت دور "أم التنانين" فى المسلسل، قائلة: "لقد قبلت الدور والشخصية ومن ثم أرسلوا إلىّ السيناريو النصي للمسلسل ولم أكن أعلم بكثرة المشاهد العارية التي كانت متواجدة فى الموسم الأول".

إيمليا كلارك في الموسم الأول
إيمليا كلارك في الموسم الأول

 

وفى سياق متصل، طالبت كلارك في تصريحات سابقة نشرتها صحيفة ذا صن عام 2016 القائمين على المسلسل الأسطوري زيادة عدد مشاهد العري للرجال ليتم التوازن بين مشاهد الإناث والذكور العارية فى المسلسل، حيث إن مشاهد الإناث أكثر بكثير عن مشاهد الذكور.

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة