خالد صلاح

سوريا تطمح فى الفوز الخامس بتصفيات كأس العالم 2022 ضد الفلبين

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 08:00 ص
سوريا تطمح فى الفوز الخامس بتصفيات كأس العالم 2022 ضد الفلبين منتخب سوريا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب سوريا لمواصلة عروضه القوية وانتصاراته المتتالية في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويلتقى منتخب سوريا في الرابعة عصرًا مع الفلبين بمدينة "دبي" الإماراتية، ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث تقام مباراة سوريا خارج البلاد بسبب تدهور الأوضاع الأمنية.

ويدخل منتخب سوريا مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما ابتعد بصدارة المجموعة الأولى إثر فوزه في الجولة الماضية على الصين بنتيجة 2 – 1 وهو الفوز الرابع على التوالي لـ"نسور قاسيون" في التصفيات.

ويتصدر منتخب سوريا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، فيما يحتل المنتخب الفلبيني المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

ويدرك منتخب سوريا أن الفوز في مباراة اليوم سيعمل على توسيع الفارق مع منتخب الصين إلى نقاط، ويجعله في وض قريب جداً من حسم صدارة المجموعة لصالحه.

وبجانب مباراة اليوم أمام الفلبين يتبقى ثلاث مباريات لمنتخب سوريا أمام المالديف وجوام والصين على التوالي، حيث أنه يمتلك القدرة على الفوز في أول مباراتين وبالتالي دخول الجولة الأخيرة أمام الصين وقد ضمن صدارة المجموعة.

وتستمر منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة حتى 9 يونيو 2020، بمشاركة 40 منتخبًا تم توزيعها على 8 مجموعات يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة وأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني إلى نهائيات كأس آسيا والدور النهائي من تصفيات المونديال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة