خالد صلاح

صحافة جزر القمر تحتفل بالتعادل التاريخى مع منتخب مصر

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 11:15 ص
صحافة جزر القمر تحتفل بالتعادل التاريخى مع منتخب مصر جانب من مباراة جزر الثمر ضد مصر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إحتفلت صحافة جزر القمر بتعادل منتخب جزر القمر مع مصر بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2021 بالكاميرون.

وكتبت صحيفة "من جزر القمر"، "يقول المثل المصري الكبير كبير لكن القمريين أثبتوا أن الصغير يكبر"، وقالت أن منتخب جزر القمر قدم عرضاً رائعاً ونجح في توجيه الرسالة إلى منتخبات القارة السمراء بأنه قادم بقوة وجدير بالثقة التي يحظى بها من جانب جماهيره بعدما اقتنص تعادلاً ثميناً في مباراة كانت كفتها تميل إلى المنتخب المصري صاحب التاريخ العريق.

وأضافت الصحيفة أن منتخب جزر القمر سيطر على مجريات اللعب طوال شوطي المباراة، وفرض حصاراً على دفاع المنتخب مصر، وصنع العديد من الفرص التهديفية خاصة في الشوط الثاني، مشيرة إلى أن المباراة أظهرت معاناة الضيوف من عدم الانسجام.

أما موقع أخبار "جزر القمر"، فقال أن منتخب جزر القمر حافظ على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 4 أثر تعادله الثمين مع منتخب مصر. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة