خالد صلاح

جزر القمر تنتظر موافقة الكاف على استضافة مباراة مصر بملعب "مالوزينى"

السبت، 02 نوفمبر 2019 11:11 ص
جزر القمر تنتظر موافقة الكاف على استضافة مباراة مصر بملعب "مالوزينى" ملعب "مالوزيني" في جزر القمر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد وفد من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" لزيارة ملعب "مالوزينى" الذى ينتظر أن يستضيف المباراة التى تجمع بين منتخبى جزر القمر ومصر يوم 18 نوفمبر الجارى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وذكرت صفحة "Africans Got Football" على "فيس بوك" أن وفداً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" سيزور ملعب "مالوزينى" للوقوف على استعدادات الملعب ومطابقته لمواصفات الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من أجل استضافة المباريات الدولية .

ويرغب اتحاد كرة القدم بجزر القمر فى استضافة منتخب مصر علي هذا الملعب ذات النجيل الصناعي، فيما ينتظر الحصول على موافقة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" لإقامة المباراة على هذا الملعب.

وحدد الجهاز الفنى لمنتخب مصر يوم 15 نوفمبر موعدًا للسفر إلى جزر القمر على متن طائرة خاصة، ويرغب الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري فى التدريب مرة واحدة على النجيل الصناعى قبل السفر إلى جزر القمر، على أن يتدرب هناك على نفس النوعية من الملاعب، وهو ما يثير قلق جهاز المنتخب خوفًا من وقوع إصابات بين اللاعبين تربك الحسابات.

ويفتتح منتخب مصر مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية يوم 14 نوفمبر الجاري بمواجهة كينيا، بينما يحل منتخب جزر القمر ضيفاً على توجو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة