خالد صلاح

دوري الأمم الأوروبية يحسم المقاعد الأربعة المتبقية في يورو 2020

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 12:31 ص
دوري الأمم الأوروبية يحسم المقاعد الأربعة المتبقية في يورو 2020 يورو 2020
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح منتخب ويلز آخر المتأهلين إلى نهائيات أمم أوروبا المقبلة "يورو 2020" بعد أن حقق فوزا غاليا مساء الثلاثاء على نظيره المجرى بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "كارديف سيتى" فى ختام مباريات المجموعة الخامسة.

وبذلك وصل عدد المتأهلين إلى منافسات يورو 2020 إلى 20 منتخبا، ويتبقى 4 منتخبات يتم حسم تأهلهم عن طريق النسخة المقبلة من دورى الأمم الأوروبية.

ويتحتم على الفرق التي فشلت في التأهل من التصفيات الانتظار لمعرفة موقفها من مدى إمكانية مشاركتها في الملحق المؤهل، الذي سيعتمد على اختيار أفضل 4 منتخبات في التصنيف بكل مستوى من دوري الأمم الأوروبية.

ومن المنتظر أن يشهد كل مستوى في دوري أمم أوروبا خوض 4 منتخبات للملحق، ليصل فريق واحد من كل مستوى من المستويات الـ4 بدوري الأمم إلى نهائيات يورو 2020 ليكتمل بذلك عقد المتأهلين إلى 24 فريقا.

ومن المعروف أن صاحبا المركز الأول والثاني في تصفيات أوروبا تأهلا مباشرة الى النهائيات التي تقام بين يونيو يوليو المقبلين في 12 مدينة للمرة الأولى في تاريخ البطولة في الذكرى الـ60 لانطلاقها، على أن تحدد هويات المنتخبات الأربع المتبقية بموجب منافسات مسابقة دوري الأمم العام المقبل.

وفيما يلي المنتخبات التى ضمنت التأهل..

إنجلترا، التشيك، أوكرانيا، البرتغال، ألمانيا، هولندا، كرواتيا، إسبانيا، السويد، بولندا، النمسا، فرنسا، تركيا، بلجيكا، روسيا، إيطاليا، سويسرا، الدنمارك، فنلندا وويلز.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة