خالد صلاح

هانى عازر لـإكسترا نيوز : مشروع ربط السكك الحديدية بين القاهرة وكيب تاون سيحقق التنمية بأفريقيا.. الشركات الألمانية منبهرة بالبنية التحتية بمصر والمشروعات التنموية.. ومشروع أنفاق بورسعيد تم تنفيذه بأياد مصرية

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 06:30 م
هانى عازر لـإكسترا نيوز : مشروع ربط السكك الحديدية بين القاهرة وكيب تاون سيحقق التنمية بأفريقيا.. الشركات الألمانية منبهرة بالبنية التحتية بمصر والمشروعات التنموية.. ومشروع أنفاق بورسعيد تم تنفيذه بأياد مصرية المهندس هانى عازر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور هانى عازر مستشار الرئيس للمشروعات الهندسية، أن مشروع ربط السكك الحديدية بين القاهرة وكيب تاون سيحقق التنمية في قارة إفريقيا، مشيرا إلى أنه مشروع حلم لكل مصرى وكل افريقى .

 

https://www.youtube.com/watch?v=alTdlQqBGxg

وقال الدكتور هانى عازر، فى تصريحات لقناة "إكسترا نيوز" : " إذا تم الربط بين القاهرة ومدينة كيب تاون بسكة حديد يمكن نقل البضائع والثروات والمأكولات وتستطيع أن تحقق اكتفاء ذاتى لجميع القارة الأفريقية  بجانب استقخدام القطارات السريعة التى تسير بمعدل 450 كيلو متر فى الساعة وبالتالى تستطيع نقل أى شئ بشكل سريع بجانب المساهمة فى نقل الحضارات بجانب تشجيع السياحة داخليا فى القارة الأفريقية".

 

وتابع مستشار الرئيس للمشروعات الهندسية: علنا التكاتف بين جميع الدول الأفريقية لتحقي ق هذا الحلم بشأن مشروع السكك الحديدية بين دول القارة الأفريقية وهذا يعد حلم لأوردنا وأحفادنا .

 

وأكد مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسى للمشروعات الهندسية، أن الشركات الألمانية منبهرة بالبنية التحتية بمصر والمشروعات التنموية.

 

وقال مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسى للمشروعات الهندسية، إن الاستثمارات الألمانية كثيرة وتزداد كل يوم والثقة بين القيادة السياسية فى مصر وكذلك القيادة السياسية فى ألمانيا أصبحت كبيرة للغاية وبها عمق وصداقة والمقابلات بين قيادات الدولتين زادت والاستثمارات زادت وهناك أكثر من 1200 شركة ألمانية فى مصر .

 

https://www.youtube.com/watch?v=3eNB8u64jCE

وأوضح الدكتور هانى عازر، أن عدد الشركات الألمانية التى تعمل فى مصر يزداد كل يوم وهناك استمرارية فى تدشين تلك المصانع الألمانية داخل مصر وهو ما ينعكس على حجم الاستثمارات الألمانية.

 

واشار مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسى للمشروعات الهندسية، إلى أن مشروع أنفاق بورسعيد تم تنفيذه بأياد مصرية وبجودة كبيرة.

وأضاف مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسى للمشروعات الهندسية، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن مشروع أنفاق بورسعيد أمثر من ممتاز وكل الناس عندما ترى هذا المشروع تعتقد أنها لا تعيش فى مصر وهذا المشروع أفضل من مشروعات الأنفاق الموجودة فى أوروبا

 

https://www.youtube.com/watch?v=osY9D3ECkKE

وأوضح الدكتور هانى عازر، أن هذه الأنفاق تمت بسواعد وعقول مصرية وهذا المشروع يعد فخر لكل مصرى كما أن المشروع يوفر النقل بين سيناء والدلتا وهذا يوفر عمليات نقل البضائع وكذلك يساهم فى عمليات تنمية سيناء  وتطوير للمنطقة الصناعية

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة